اخبار العراق الان

النقل تتخذ خطوة اولية لاعمار سكك الانبار

الفرات نيوز
مصدر الخبر / الفرات نيوز

{الانبار: الفرات نيوز} باشرت وزارة النقل/الشركة العامة لسكك حديد العراق بحملة رفع التجاوزات في منطقة  الرمادي  تزامنا مع إعادة اعمار خطوط السكة في المنطقة الغربية .

 المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

و قال مدير عام الشركة  طالب جواد كاظم الحسيني في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه “للنهوض بواقع السكك وازالة التجاوزات على محرمات السكة لتقديم افضل الخدمات للمناطق الغربية المتضررة، ولضرورة رفع التجاوزات على محرمات وخطوط السكة في منطقة الزيتون غربي الرمادي واعادة تأهيل المتضرر منها تزامنا مع بدء عملية إعادة تأهيل الجسور والقناطر المتضررة بفعل الجماعات الارهابية الداعشية  وبالتنسيق والتعاون المشترك مع المسؤولين في مجلس محافظة الانبار وذلك لأعادة تاهيل خط سكة حديد (بغداد– القائم –عكاشات ) ومن تخصيصات المحافظة”.
ولفت الى ان الخطوة جاءت “ليتم تسيير قطارات المسافرين والبضائع  لهذه المناطق وتشجيع زيادة حجم المنقولات وتعزيز الايرادات المالية  للشركة “.

ولفتت الوزارة بحسب البيان ال ان “مدير عام السكك  التقى مؤخرا محافظ الانبار  في ديوان المحافظة في اطارالتعاون المشترك والتنسيق مع المحافظ  على ان يكون التنفيذ من قبلهم  وتم الاتفاق في حينه عن الالية المقترحة  بين الجانبين لغرض المباشرة بالعمل لاعادة الحياة للمناطق الغربية وخدمة الاهالي على طول القطاعات”.

رغد دحام
 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الفرات نيوز

الفرات نيوز

أضف تعليقـك