اخبار الرياضة

/ الليلة.. ارسنال واليونايتد بمواجهة سلافيا براغ وغرناطة بإياب ربع نهائي الدوري الاوروبي

/ متابعة

يحل فريق أرسنال الإنجليزي، ضيفاً على سلافيا براج التشيكي في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت العاصمة بغداد، ضمن إياب دور الـ 8 ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2020-2021.

ويتمسك ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، بأمله في المنافسة على اللقب الأوروبي، لتفادي الخروج من الموسم الجاري 2021، بدون أي بطولة، وإسعاد جماهير المدفعجية.

كانت نتيجة الذهاب بين أرسنال وسلافيا براج قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الفريقين ،الخميس الماضي، علي ملعب الإمارات.

وودع الجانرز مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، والابتعاد عن المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم.

واقترب أرسنال من خطف الفوز في جولة الذهاب، لكن خطف سلافيا براج تعادل قاتل في الدقيقة 90، أضاع على النادي اللندني الخروج من المباراة فائزاً.

من جهته يستضيف فريق مانشستر يونايتد في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت بغداد، منافسه غرناطة، على ملعب “أولد ترافورد”، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي 2020-2021.

وكان الشياطين الحمر قد قطعوا مشواراً طويلاً نحو الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين.

وقد تكون المباراة سهلة نسبياً على مانشستر يونايتد، بسبب نتيجة الذهاب التي حسمها لصالح بنتيجة 2-0، علي ملعب “لويس كارمينيس”، مما يمنحه الأفضلية للتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويرجح كفة مان يونايتد امام غرناطة، إمتلاكه لعدد من العناصر المميزة في تشكيلة المباراة، علي رأسها بول بوجبا وبرونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وجرينوود.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك