اخبار العراق الان

تفاصيل زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى محافظة المثنى

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

أجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، زيارة الى قضاء الرميثة بمحافظة المثنى.

وأفاد مكتب المكتب الإعلامي للكاظمي في بيان، أن الأخير قام بجولة تفقدية ميدانية في اسواق القضاء، وأضاف أن الكاظمي التقى بعدد من المواطنين فيها، حيث استمع الى أحوالهم والمشاكل الخدمية التي يعاني منها القضاء ووجه المحافظة والوزارات المعنية بمتابعتها والإسراع بإيجاد الحلول الممكنة لها.

وضمن زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي إلى محافظة المثنى للاطلاع عن كثب على واقعها الخدمي واحتياجات أهلها.

التقى الكاظمي بمجموعة من المواطنين بالقرب من بوابة مشروع محطة ضخ تعزيز السماوة العامودية واستمع الى مطالبهم وأكد أن تلبية مطالبهم المشروعة تقع ضمن أولويات الحكومة.

هذا، وأجرى الكاظمي زيارات ميدانية الى منازل عدد من المواطنين في المحافظة، وتفقد أحوالهم المعيشية واستمع الى مشاكلهم، ووعد بمتابعتها كما وجه بتلبية بعض احتياجاتهم.

 

والتقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال زيارته لمحافظة المثنى جمعًا من شيوخ العشائر ووجهاء المحافظة، في مضيف الشيخ جفات الشعلان، وذكر المكتب الإعلامي للكاظمي أن الأخير قال، إنه ومنذ تكليفيه برئاسة الحكومة أكّد أنه لن يكون سوى خادمًا للشعب.

وأشار الكاظمي إلى انه ذكر قضاء الرميثة العزيز على قلبه في أول أحاديثه، وأضاف أن العراق يواجه تحديات كبيرة، ومرّ بظروف صعبة، مؤكدا أنه تسلم زمام الحكومة قبل أحد عشر شهراً، وكانت هناك أزمة مالية وجائحة كورونا، مشيرا إلى وجود من كان يراهن على فشل الحكومة، أو الدخول في حرب أهلية، مؤكدا عدم انجرار الحكومة، ومشيدا بصبر الجميع من أجل تجاوز الأزمات والتحديات. وأضاف الكاظمي أن حكومته اتخذت إجراءات صعبة من أجل الإصلاح، ومن أجل حماية البلاد ماليًا واقتصاديًا، منوها إلى أن الحكومة ستقدم طعنًا ببعض فقرات الموازنة لدى المحكمة الاتحادية، لأن هناك فقرات ستؤثر على قطاع الكهرباء والقطاع الصحي وغيرها.

 

وأضاف الكاظمي أنه وحكومته شرعا في حملة من العلاقات مع دول الجوار من أجل جلب الاستثمارات لخدمة البلاد وأبنائها، متعهدا بمتابعته شخصيا أوضاع محافظة المثنى وأي مطلب من مطالب أهلها.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك