اخبار العراق الان

/ النزاهة النيابية : سجلنا عدة ملاحظات على أمين بغداد

/ بغداد / س . ر

أعلنت لجنة النزاهة النيابية، اليوم الثلاثاء، تسجيلها عدة ملاحظات على أمين بغداد علاء معن، فيما أشارت إلى أنها ستقيم عمله خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال رئيس اللجنة النائب ثابت العباسي في حديث (وكالة أنباء الإعلام العراقي / ) إن “لجنة النزاهة استضافت أمين بغداد حول تأخر بعض المشاريع الخدمية في العاصمة”، لافتاً الى أن “الأمين أعطى صورة واضحة عن عمله ومدة التحاقه بالعمل والمعوقات التي تواجهه”.

وأضاف أن “لجنة النزاهة توفرت لديها بعض القناعات بإعطاء أمين بغداد الوقت المناسب والكافي لكي يثبت فاعليته في إدارة ملف أمانة العاصمة”، مشيراً الى أن “هناك ملاحظات عدة سجلت على أمين بغداد الحالي وسابقيه”.

وتابع العباسي أن “اللجنة ستقوم بتقييم عمل أمين بغداد خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأكد أن “أعضاء لجنة النزاهة لاسيما نواب بغداد يتواجدون في مشاريع أمانة العاصمة لمتابعتها وبشكل مستمر”.أما في اربيل عاصمة اقليم كوردستان فقد شهدت اسعار الدولار انخفاضا ايضا حيث بلغ سعر البيع 148200 دينار لكل مائة دولار، والشراء وبواقع 148000 دينار لكل مائة دولار أمريكي.

ويعزو بعض مكاتب الصيرفة هذا الانخفاض هو قيام البنك المركزي بضخ كميات كبيرة من الدولار خلال مبيعاته اليومية، مما ادى الى زيادة عرض الدولار في الاسواق، وتوقعوا اصحاب المكاتب انخفاضاً اكثر للدولار خلال الساعات المقبلة.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك