اخبار العراق الان

مصادر خاصة لـ (العراق اليوم) تكشف تفاصيل الوساطة التي تجريها شخصية كبيرة مع الملك الأردني لإطلاق سراح الكربولي !

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

قالت مصادر خاصة ومطلعة جداً، أن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وصل العاصمة الأردنية عمان فعلاً، والتقى الملك الأردني عبد الله الثاني لغرض القيام بواسطة شخصية لإطلاق سراح رئيس حزب الحل جمال الكربولي المعتقل لدى لجنة مكافحة الفساد في بغداد، على خلفية ملفات متورط بها.

وذكرت المصادر لـ ( العراق اليوم)، أن “وساطات كبيرة ومن اتجاهات مختلفة بدأت من اجل اطلاق جمال الكربولي بعد أن ادلى باعترافات خطيرة جداً، تمس جهات وأسماء كبيرة جداً، وقد يتسبب اعلانها بأزمة غير مسبوقة على الصعيد السياسي”.

وعن موقف الكاظمي ولجنة أبو رغيف من هذه الضغوط، فقد أبلغ المصدر ( العراق اليوم)، أن” الرفض هو سيد الموقف، وأن الكاظمي متمسك بقراره، في ان يأخذ القضاء العراقي المستقل دوره في هذا الملف الى مداه الأقصى، وأن يتحول الى ملف  قانوني قضائي لا يخضع لأي اعتبارات سياسية او حزبية أو أقليمية”.

حتى الآن الوساطات ( شغالة ) من كل حدب وصوب، لإطلاق سراح الكرابلة، وحتى الآن لم يزل الكاظمي صامداً بشراسة، وثقة واضحة أيضاً .. لكننا لا تعرف ماذا تخفي الأيام القريبة القادمة من مفاجأت، وإن كانت ثقتنا برئيس الوزراء كبيرة.. ولكن الظروف أحساناً تكون أقوى من القوي!

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك