اخبار العراق الان

/ الإعلام الأمني تعلن نتائج ممارسة أمنية في بغداد

/ متابعة

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الأحد، نتائج ممارسة أمنية في بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / ) أن “القوات الأمنية ضمن قيادة عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على عدد من المُتَّهَمَيْن وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مواد ْمُخَدَّرَة في مختلف قواطع المسؤولية”.

وأضافت: “حيث استمرت فرقة المشاة الحادية عشر بتامين الحماية لـ (64) مركز انتخابي، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرق بغداد، نتج عنها: القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة والصادر بحقهم مذكرات قبض من المحاكم العراقية”.

وتابعت الخلية: “كما تمكنت قواتنا الأمنية في الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق شرقي بغداد، بينهم متهم بالسرقة وثلاثة متهمين أطراف مشاجرة في منطقة جسر ديالى جنوب بغداد”.

وبينت: “تمكنت الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على (11) متهما وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بتجارة المواد المخدرة عثر في منزله على كمية من مادة الكرستال المخدرة وأجهزة تعاطي مع قداحة واداة قص وميزان الكتروني يستخدم لوزن المخدرات ومسدس صوتي في جانب الكرخ”.

وأردفت: “واصلت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة، حيث تمكنت من ضبط بندقية AK و(١١) مسدس  غير مرخصة و(3) غم من مادة الكريستال المخدرة، و(49) حبة مخدرة، و(٤) أجهزة لتعاطي المخدرات، كما ضبطت (83) أطلاقة عتاد مختلفة الأحجام والأن”، لافتة إلى “إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثبوتية فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة”

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك