اخبار الرياضة اخبار العراق الان

موعد مباراة العراق وهونغ كونغ والقناة الناقلة بتوقيت بغداد اليوم الجمعة اهداف لعبة المنتخب العراقي تصفيات آسيا كأس العالم 2022

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

يحتضن ملعب نادي المحرق في البحرين، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العراق من مساء اليوم الجمعة 11 حزيران 2021، مباراة منتخب العراق لكرة القدم امام نظيره منتخب هونج كونج ، التي تأتي في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة العاشرة).

القنوات الناقلة لمباراة العراق وهونغ كونغ

ويمكن مشاهدة مباراة العراق وهونغ كونغ بث مباشر عبر البث المباشر حيث اعلنت حتى الان كل من قناة العراقية الرياضية و قناة شباب سبورت أنها ستذيع المباراة ولم تعلن قنوات اخرى حتى الان بشأن نقلها للمباراة.

وتستضيف المنامة تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم العراق وايران والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا.

مباراة العراق وهونغ كونغ

ويطمح منتخب العراق الوطني “أسود الرافدين” بقيادة مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إلى تعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق فوز يدفعه نحو الصدارة.

ويتسلح المنتخب العراقي، الذي يملك في رصيده 14 نقطة والذي يدخل المباراة وهو في صدارة المجموعة، مع نخبة من نجومه الدوليين على غرار مهند علي وبشار رسن وهمام طارق،

وتبدو مباراة المنتخب العراقي ضد هونغ كونغ والتي سيقودها الحكم: هيرويوكي كيمورا غير متكافئة حيث تميل الكفة بوضوح لأسود الرافدين، على الرغم من الغيابات التي تحاصر العراق.

وسيغيب أمجد عطوان وعلاء مهاوي بشكل رسمي عن مباراة العراق وهونغ كونغ بسبب تراكم الإنذارات بعد ان حصلا انذارين صفراوين في لقاء الاثنين مع كمبوديا التي انتهت لصالح العراق 4-1 .

ويلتقي منتخب العراق مع منتخب هونغ كونغ ولا بديل أمام الأخضر العراقي في تلك المباراة سوى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للتمسك بصدارة المجموعة قبل مواجهة إيران في اللقاء الفاصل والجولة الأخيرة.

يتطلع المنتخب العراقي لكرة القدم إلى الحفاظ على صدارته عندما يلاقي هونغ كونغ الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023، فيما تلعب إيران مطاردته بفارق نقطتين مع كمبوديا، قبل مواجهتهما المرتقبة. بنظام التجمع، تقام المباراة الأولى على ملعب علي بن محمد في عراد والثانية على ملعب البحرين الوطني بالرفاع، فيما يتصدر العراق (14 نقطة) وتليه إيران (12) المتساوية بعدد النقاط مع البحرين التي خاضت مباراة أكثر، ثم هونغ كونغ (5 نقاط) وأخيرا كمبوديا بنقطة.

ويتأهل أبطال المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات وصيفة إلى الدور الثالث ونهائيات كأس آسيا. وقد تكون مهمة المنتخب العراقي ضد هونغ كونغ المتواضعة سهلة، لكن فريق المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش تنتظره مباراة هامة ومصيرية في الجولة الأخيرة أمام إيران لحسم صدارة المجموعة الثالثة.

وقال كاتانيتش “أمام كمبوديا أدينا نصف واجبنا والآن نهتم بتجديد الفوز أمام هونغ كونغ للاحتفاظ بالصدارة، نأمل في تقديم مستوى أفضل رغم الأجواء الحارة بالبحرين”. ويعول العراق على مهند علي وطارق همام وبشار رسن وعلي حصني وعلاء عبدالزهرة وأمجد عطوان وضرغام إسماعيل.

مباراة العراق وهونغ كونغ بث مباشر

وتنقل قنوات الرياضية العراقية و قناة الشباب سبورت hd 1 ، مباراة العراق وهونغ كونغ بث مباشر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وبطولة كأس آسيا في الصين 2023.

شاهد ايضا:

موعد مباراة العراق وايران والقناة الناقلة بتوقيت بغداد اليوم الثلاثاء

بطاقة مباراة هونغ كونغ والعراق

العراق Vs هونغ كونغ
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة العاشرة).
القنوات الناقلة : العراقية الرياضية – الشباب سبورت –
الملعب : ملعب نادي المحرق .
المعلق : علاء عبد الله.
نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ في الذهاب: هونغ كونغ (0-2) العراق.

موعد مباراة العراق و هونغ كونغ

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

اهداف ملخص مباراة العراق اليوم

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك