اخبار الرياضة اخبار العراق الان

موعد مباراة العراق وايران والقنوات الناقلة بتوقيت بغداد اليوم الثلاثاء ملخص لعبة المنتخب العراقي تصفيات كاس العالم 2022

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

مباراة العراق وايران تصفيات كاس العام 2022 تنطلق اليوم الثلاثاء ويحتضن ملعب أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العراق من مساء اليوم الثلاثاء 14 حزيران 2021، مباراة منتخب العراق لكرة القدم امام نظيره منتخب إيران ، التي تأتي في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الاخيرة).

القنوات الناقلة لمباراة العراق وايران

ويمكن مشاهدة مباراة العراق وهونغ كونغ بث مباشر عبر البث المباشر حيث اعلنت حتى الان كل من قناة العراقية الرياضية HD و قناة شباب سبورت HD أنها ستذيع المباراة ولم تعلن قنوات اخرى حتى الان بشأن نقلها لمباراة ايران والعراق.

وتستضيف العاصمة البحرينية المنامة تصفيات المجموعة الثالثة التي تضم العراق وإيران والبحرين وهونغ كونغ وكمبوديا.

مباراة العراق وايران

ويطمح منتخب العراق الوطني “أسود الرافدين” بقيادة مدربه السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، إلى تعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق فوز يضمن له الصدارة والتأهل للمرحلة الثالثة. وتبدو مباراة المنتخب العراقي ضد إيران والتي سيقودها الحكم الاوزبكي الجيز تاتاشيف مباراة من العيار الثقيل ذات اهمية كبيرة وحاسمة لخطف بطاقة التأهل . وتتجه الأنظار صوب ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة بمدينة المحرق على الأراضي البحرينية لمشاهدة لقاء قوي ومصيري بين منتخب العراق ونظيره الإيراني.

ويدخل منتخب العراق لعبة العراق وايران في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 17 نقطة، جمعها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين، ولم يتعرض أسود الرافدين لأي هزيمة حتى الآن في التصفيات.

ويسعى مدرب المنتخب العراقي السلوفيني ستريشكو كاتانيتش للتمسّك بالصدارة، معوّلا على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة مهند علي وبشار رسن وطارق همام وعلاء عبدالزهرة وعلي حصني وضرغام إسماعيل ومحمد قاسم.

مباراة ايران والعراق

في المقابل، سيدخل المنتخب الإيراني المدجج بنجومه الدوليين اللقاء بنشوة الفوز الكبير على كمبوديا بعشرة أهداف دون رد، ويأمل مدربه الصربي دراغان سكوتشيتش في الخروج بالنقاط الثلاث وانتزاع الصدارة.

وتعوّل إيران على المهاجمين سردار آزمون ومهدي طارمي ووحيد أميري ورضا جهان بخش وسعيد عبداللاهي وحسين كنعاني والحارس علي رضا بيراوند. وكانت نتيجة مباراة الذهاب فوز العراق على إيران بهدفين مقابل هدف.

مباراة العراق وايران بث مباشر

وتنقل قناة الرياضيه العراقيه و قناة الشباب سبورت hd 1 ، مباراة العراق وايران بث مباشر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وبطولة كأس آسيا في الصين 2023.

بطاقة مباراة ايران والعراق

العراق Vs هونغ كونغ
البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
مباراة العراق وايران القنوات الناقلة : العراقية الرياضية – الشباب سبورت –
الملعب : أستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
المعلق : لا يوجد.
نتيجة مباراة العراق وإيران في الذهاب: العراق (1-2) إيران.

موعد مباراة العراق و ايران

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .
4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

اهداف ملخص مباراة العراق وايران

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك