اخبار الرياضة اخبار العراق الان

بالفيديو.. اهداف وملخص مباراة العراق وايران 1-0 تأهل المنتخب العراقي اليوم لعبة تصفيات كاس العالم 2022

غرفة الاخبار
مصدر الخبر / غرفة الاخبار

تأهل منتخب العراق إلى المرحلة النهائية في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، رغم خسارته ضد منتخب إيران بهدف دون رد، في المباراة الأخيرة للمجموعة الثالثة، بعد انتهاء نتيجة مباراة العراق وايران بهدف وحيد .

وسجل اللاعب سردار ازمون هدف إيران الوحيد في الدقيقة 35 من مباراة العراق و ايران بهذه النتيجة، تأهل إيران إلى التصفيات الحاسمة متصدرا المجموعة الثالثة، فيما تأهل العراق ضمن أفضل الثواني بـ11 نقطة، في ظل شطب نتائج كمبوديا (الأخير)، حسب لوائح الاتحاد الآسيوي.

ظهر منتخب العراق بشكل باهت في الشوط الأول، وبالغ في التحفظ الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، ما منح إيران أريحية في التقدم وحيازة الكرة.

ارتكب الخط الخلفي لـ المنتخب العراقي خطأ فادحا كلف المنتخب هدف إيران في شباك العراق ، بعد أن تركوا اللاعب سردار ازمون دون مراقبة ليستلم الكرة بأريحية ويسجل في الدقيقة 35. الهدف دفع لاعبو العراق للمحاولة على مرمى إيران، عن طريق مهند علي وصفاء هادي وأحمد إبراهيم.

دخل العراق الشوط الثاني بأسلوب دفاعي، فيما حافظ منتخب إيران على أفضليته في المحاولات الجادة، حيث أضاع حمد نور الله فرصة خطيرة، بينما تصدى جلال حسن لتسديدة سردار ازمون.

وحاول كاتانيتش تغيير وضع الفريق بعد المستوى المتدني، فأشرك أيمن حسين بدلا من مهند، في منتصف الشوط الثاني من لعبة ايران والعراق .

ولم يطرأ أي تغيير على آداء المنتخب في لعبة العراق وايران، ليشرك إبراهيم بايش ومحمد قاسم وشيركو كريم، إلا أنهم لم يتمكنوا من إضافة شيء للمباراة، وبقت الأفضلية لصالح إيران حتى صافرة النهاية.

مباراة العراق وايران بث مباشر

وتنقل قناة الرياضية العراقية و قناة الشباب سبورت hd 1 ، مباراة العراق وايران بث مباشر ضمن مباريات المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 وبطولة كأس آسيا في الصين 2023. وسط ترقب لـ نتيجة مباراة العراق وايران …

اهداف و ملخص مباراة العراق وايران يوتيوب

عن مصدر الخبر

غرفة الاخبار

غرفة الاخبار

أضف تعليقـك