العراق اليوم

مدرب العراق الأولمبي يضع شرطاً صارماً لدعوة اللاعبين المغتربين إلى المنتخب

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون


قدمت الهيئة الإدارية للاتحاد العراقي لكرة القدم مدرب المنتخب الأولمبي الجديد، ميروسلاف سوكوب، أمام وسائل الإعلام، وذلك بعد الاتفاق الرسمي مع المدرب وجهازه الفني.

للحصول على آخر الاخبار تابعونا على تليغرام

 

وأكد التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب المنتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، أنه يعرف كل شيء عن الكرة العراقية، مبيناً أن هدفه هو تحقيق الانتصارات والإنجازات مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقالَ سوكوب في المؤتمر الصحافي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام مدرباً رسمياً للمنتخب الأولمبي: “أنا سعيد جداً بوجودي في العراق، أعرف كل شيء عن الكرة العراقية، وأمتلك معلومات كاملة عن اللاعبين المغتربين خارج العراق”.

وأضافَ خلال حديثه “لن أستدعي أي لاعب مغترب، إذا لم تكن لديه الرغبة الكاملة في تمثيل منتخب العراق، هذا شيء مهم لمعرفة رغبة اللاعب قبل دعوته لصفوف المنتخب”.

وأوضحَ المدرب الجديد “العمل الصحيح بالنسبة لمدربي الأندية العراقية سيعطينا عملاً صحيحاً ومتكاملاً مع المنتخب، أنا كمدرب أبحث عن اللاعب الذي يقدم الإضافة الحقيقية للمنتخب”.

وأشارَ المدرب التشيكي “أن البنى التحتية هنا غير جيدة.. في أوروبا هناك قرى توجد فيها ملاعب أفضل من هنا، ولكنني أعرف بأن هناك ملاعب حديثة سيتم افتتاحها في العاصمة بغداد وهذا شيءٍ إيجابي ومهم بالنسبة للمنتخبات”.

واختتمَ المدرب حديثه بالقول “لدينا خطة عمل كبيرة للمنتخب الأولمبي، تبدأ من طريقة إعداد المنتخب وتجمع اللاعبين، وكذلك تحديد نوع المعسكرات التدريبية والمباريات الودية قبل خوض المباريات الرسمية”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك