اخبار العراق الان

تفاصيل مثيرة لجريمة قتل شابة عشرينية في قضاء الجبايش بذي قار

بغداد/ ح . ز

أفادت مصادر أمنية في شرطة ذي قار، الثلاثاء، بأن سيدة عشرينية قُتلت على يد شخص رماها بأربع رصاصات بُعيد خروجها مع والدها من المحكمة لإقامة شكوى ضدّه في قضاء الجبايش شرقي الناصرية. 

وابلغ المصادر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/)بأن “القاتل وهو من مواليد السبعينيات اعترض طريق الشابة وهي من مواليد 1999 في قضاء الجبايش بعد عودتها من المحكمة، ورشقها بوابل من الرصاص، مما أسفر عن مقتلها على الفور بعد تلقيها 4 رصاصات أسفل القلب”. 

وأوضحت المصادر أسباب إقدام الجاني على قتل الفتاة، حيث كانت على علاقة سابقة معه، لكنه سافر خارج العراق، وعند عودته وجدها متزوجة من رجل من أهالي البصرة.

وأضافت، أن “الجاني أبلغ زوجها بعلاقته السابقة معها، مما جعل الزوج يعيد الشابة لأهلها، وحدثت مشاكل بين الجاني وأهل الفتاة من جهة، وزوجها الحالي وأهلها من جهة أخرى”. 

وأشارت المصادر إلى أن “الشابة وذويها قرروا رفع دعوى قضائية ضد الجاني، وعند عودة الفتاة برفقة والدها اعترض الجاني طريقهما ورشقهم بالرصاص من بندقية كلاشينكوف، ولاذ بالفرار”. 

ونوهت المصادر إلى أن “الجاني هو منتسب في إحدى الأجهزة الأمنية، وهو من أصحاب السوابق، وتم تعميم اسمه وصوره على السيطرات الداخلية والخارجية”. 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك