العراق اليوم

أيمن حسين ينفي مغادرته عش الصقور

الصباح
مصدر الخبر / الصباح

 بغداد: الصباح الرياضي
 
نفى مهاجم فريق القوة الجوية بكرة القدم ايمن حسين الأنباء التي تحدثت عن قرب انتقاله إلى نادي أم صلال القطري، مؤكدا أنه سعيد مع الصقور ويسعى جاهدا للتتويج بلقبي الدوري الممتاز وكأس العراق فضلا عن تتويجه بلقب هداف مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.
وكانت وسائل اعلام عربية ومحلية قد ربطت اللاعب ايمن حسين بالانتقال الى الدوري القطري على خلفية تألقه مع فريقه الجوية في الموسم الحالي.
على صعيد آخر نفى مدير المكتب الإعلامي لنادي الجوية علاء محمد الأنباء التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشأن فتح قنوات الاتصال مع لاعبين جدد لتمثيل الفريق في الموسم المقبل. وأوضح محمد أن “رئيس الهيئة الادارية الفريق الطيار شهاب جاهد وأعضاء الإدارة أكدوا عدم مفاتحة أي لاعب في الوقت الحالي وأن الجميع متمسك بعناصر الفريق الحاليين للعب في الموسم المقبل”، نافيا ما تم تداوله بخصوص استقطاب لاعبين جدد، وأكد تمسكهم بجميع اللاعبين والملاك التدريبي.
وأضاف محمد أن  “هذه الاخبار عارية عن الصحة لكون الموسم الكروي الحالي لم ينته بعد”، لافتا إلى أن التركيز في الوقت الحالي منصب على المباريات المقبلة للفريق في الدوري الممتاز فضلا عن نهائي كأس العراق.
تجدر الاشارة الى ان الجوية سيخوض مساء اليوم في ملعب الشعب الدولي مباراة مهمة أمام الكرخ سيسعى من خلالها إلى حصد ثلاث نقاط جديدة تضعه قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري المحلي للموسم الماضي، بينما ينتظر الصقور كلاسيكو مرتقب أمام الغريم اللدود الزوراء ضمن نهائي الكأس ومن المؤمل ان يحتضنه ملعب الشعب الدولي في منتصف تموز المقبل.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك