العراق اليوم

{سامسونغ} تطلق خدمة (TV Plus) عبر الويب

مصدر الخبر / الصباح

  سيول: وكالات
 
تعمل شركة سامسونغ على توسيع جهود البث المدعومة بالإعلانات. وأطلقت العملاقة الكورية الجنوبية خدمتها للبث TV Plus عبر الويب في الأسابيع الأخيرة.
كما أضافت القدرة على إرسال مقاطع الفيديو إلى الأجهزة التي تدعم تقنية كروم كاست من جوجل إلى تطبيقها المحمول هذا الشهر.
ويمثل كلاهما توسعًا كبيرًا لخدمة TV Plus، التي كانت متاحة في السابق عبر أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف الذكية من صنع سامسونغ فقط.
وأكد متحدث باسم سامسونغ أن إصدار الويب من TV Plus قد تم إطلاقه في الربع الثاني.
ومع توسعها إلى الويب ومنصات التلفزيون الذكية الأخرى، أصبحت TV Plus أكثر تنافسًا بشكل مباشر مع خدمات البث المجانية الأخرى مثل Pluto TV و Tubi.
وتوضح هذه الخطوة أيضا كيف يتغير عمل التلفزيون من التركيز الوحيد على مبيعات الوحدات إلى التركيز على إيرادات الإعلانات والخدمات.
ويبدو أنَّ إصدار الويب من TV Plus قد تم إطلاقه في شهر أيار. ولكن لم يتم الإعلان عنه علنا من قِبل سامسونغ حتى الآن. ولم يتم ذكره في المواد التسويقيَّة المتعلقة بخدمة TV Plus من سامسونغ.
وتمنح الخدمة المشاهدين في الولايات المتحدة الوصول إلى نحو 140 قناة بث. مع تشكيلتها بما في ذلك قنوات مثل ABC News Live و PBS Kids و ION Plus و Vice. وعدد من قنوات Vevo الخاصة بالنوع.
ويمكن لأي شخص الوصول إلى هذه القنوات، بغض النظر عما إذا كان يمتلك جهاز سامسونغ أم لا. ولكن بعض القنوات تتطلب من المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونغ المجاني.
وأطلقت العملاقة الكورية TV Plus لأول مرة كخدمة بث للمعاملات في العام 2016. وتحولت لاحقًا إلى نموذج مدعوم بالإعلانات يحاكي شكل ومظهر خدمات الكابل التقليدية. وتم دمج الخدمة في دليل البرمجة لأجهزة تلفزيون سامسونغ الذكية، ما يسمح للمشاهدين بتصفح شبكات البث وبرامج TV Plus.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

الصباح

أضف تعليقـك