اخبار العراق الان عاجل

نجدة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية خلال 24 ساعة

مصدر الخبر / قناة السومرية

أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم السبت، حصيلة واجباتها ومهامها الامنية والخدمية خلال الـ24 ساعة الماضية في عموم مناطق العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان “مفارزها تمكنت من القاء القبض على شخص مطلوب وفق المادة (٤٧٧) ضمن سيطرة البكرية من قبل دوريات نجدة ابي غريب”.

واضافت ان “المفارز تمكنت من القبض على شخصين وضبط بحوزتهم سلاح غير مرخص نوع مسدس عدد (٢) ضمن مناطق متفرقة من قبل دوريات نجدة (الصمود، الاعظمية)”.

واشارت المديرية الى، “القبض على شخصين وضبط جهاز تعاطي للمخدرات ضمن منطقة الحسينية من قبل دوريات نجدة الزهور”

ولفتت الى، ان “مفارزها ألقت القبض على سارق لقيامه بسرقة دراجة نارية نوع تك تك ضمن منطقة الشرطة الخامسة من قبل دوريات نجدة حي العامل”.

وتابعت المديرية، ان “مفارز النجدة تمكن من القبض على شخص وضبط بحوزته ادوية (٤١ ابرة ادوية مختلفة الانواع) لا يحمل اي تخويل رسمي ضمن منطقة زيونة من قبل دوريات نجدة الزعفرانية وبالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى”.

واردفت، ان “نجدة بغداد ألقت القبض على شخص مشتبة به لقيامه بتصوير الاجهزة الامنية من هاتفه ضمن ساحة التحرير من قبل مدير قسم العلاقات والاعلام، اضافة الى ضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١٤) ضمن مناطق متفرقة”، مشيرة الى “ضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد(٢٣٠)، والقبض على (٢٧٥) متسولآ ، و 115 مخمورا يعترضون سبيل المارة”.

واشارت المديرية الى انه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

أضف تعليقـك