اخبار العراق الان

رغم الأخبار السارة بالتعاقد مع مدرب أجنبي.. فيفا يصدم المنتخب العراقي بهذا القرار

مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

تلقى المنتخب العراقي لكرة القدم، خبرا غير سار قبل انطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي ستنطلق في الثاني من الشهر المقبل بنظام الذهاب والإياب. 
وسيخوض المنتخب العراقي التصفيات الآسيوية المونديالية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وإيران ولبنان وسورية.
ورغم الأخبار السارة بالتعاقد مع مدرب أجنبي للتحضير للتصفيات الآسيوية، فإن المنتخب العراقي تلقى خبراً قد يعيق حلم التأهل للمونديال للمرة الثانية في تاريخه. 
ولن يستطيع المنتخب العراقي خوض مبارياته على أرضه بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2019، بعد المظاهرات الواسعة في البلاد، والتي على أثرها تم نقل مباريات التصفيات الآسيوية الثانية إلى العاصمة الأردنية عمّان لخوض مباراتي إيران والبحرين. 
ولا يزال قرار خوض العراق مبارياته خارج أرضه ساريا إلى غاية الآن، إلى حين إرسال الاتحاد الدولي لكرة القدم لجنة التفتيش لتقييم الملاعب من جديد، وكذلك الأمور اللوجستية والإدارية، قبل عودة المنتخب العراقي للعب على أرضه وبين جماهيره.
وسيختار العراق الملاعب القطرية لخوض مباريات التصفيات الآسيوية القادمة، حيث سيواجه منتخب أسود الرافدين منتخب كوريا الجنوبية في الثاني من الشهر المقبل في سيول، وسيلاعب في المباراة الثانية منتخب إيران، والتي ستقام في الدوحة في التاسع من الشهر نفسه.
 
N.A

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ان ار تي في NR TV

أضف تعليقـك