اخبار العراق الان عاجل

اعتقالات جديدة في الكاظمية والبياع وسامراء

مصدر الخبر / قناة السومرية

أعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، عن القاء القبض على 6 مطلوبين بينهم متهم بقضايا إرهابية في سامراء وبغداد.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان ورد للسومرية نيوز، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية، وبعملية نوعية تمكنت قوة من اللواء الثالث عشر الفرقة الرابعة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة ٤ إرهاب في ناحية (دجلة)بسامراء”.

 

وفي سياق ذاته، قال البيان إن “قوة من اللواء الاول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول ومفرزة من مكافحة اجرام النهروان تمكنت من إلقاء القبض على متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة ٤٤٣ “سرقة” في منطقة (النهروان ) جنوب شرق بغداد”.

 

وأضاف ان “قوة من اللواء الحادي عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة ٤٥٦”نصب واحتيال” في منطقة (الدبس) بقضاء الحويجة بكركوك”، موضحاً ان “اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكن من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٤٤”سرقة” في منطقة (البياع) جنوب غرب بغداد”.

 

واشار البيان الى ان “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز فوج طوارئ بغداد الاول القت على احد المطلوبين وفق المادة ٤٠٥”قتل” في منطقة الكاظمية، وتم إحالتهم اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية اللازمة بحقهم”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

أضف تعليقـك