اخبار العراق الان

العمليات المشتركة: معلومات المواطنين ساعدت في القبض على عدد من…

مصدر الخبر / قناة دجلة

أكدت قيادة العمليات المشتركة،اليوم السبت، أن معلومات المواطنين ساعدت في القبض على عدد من مستهدفي أبراج الطاقة ،فيما أشارت الى أن حواضن الإرهاب تقدم معلومات للعناصر الإرهابية التي تقوم بعمليات استهداف الأبراج.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي، إن”القوات الأمنية نجحت وحدَّت من استهداف أبراج الطاقة الكهربائية بشكل كبير،فضلاً عن إلقاء القبض على المستهدفين وقتل العشرات منهم في أثناء محاولة استهداف الأبراج الكهربائية”.

وأضاف أن”هناك خروقات أمنية تحدث نتيجة إعطاء الحواضن معلومات دقيقة عن أبراج الطاقة ،فضلاً عن إعطائهم أسلحة وهم من نفس المنطقة لاستهداف الأبراج الكهربائية ،مبيناً أن”القوات الأمنية لديها إمكانيات وقدرات عالية في كشف هذه الخروقات التي تحدث”.

وتابع الخفاجي أن”الحرب التي تخوضها القوات الأمنية ضد الحواضن أو من يقوم بتمويل هذه الحواضن نجحت بشكل كبير من الحدِّ من هذه الخروقات حيث قتلت عدداً منهم ،فضلاً عن تقديم عدد منهم الى القضاء،مشيراً الى أن”هناك تعاوناً كبيراً من قبل المواطنين في إعطاء معلومات ساعدت على إلقاء القبض على المستهدفين للمحافظة على أبراج الطاقة ،وأغلب المعلومات تصل عن طريق المواطنين”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة دجلة

أضف تعليقـك