العراق اليوم

عثمان الغانمي : المركز الانتخابي خط أحمر ولا تساهل مع المتلاعبين

مصدر الخبر / قناة الشرقية

بغداد-الشرقية 30 أب : اكد وزيرُ الداخلية العراقي عثمان الغانمي اَن المركزَ الانتخابي خط ٌ احمر وأن ايَ تلاعبٍ بصناديق الاقتراع سيتمُ التعاملُ معه بقوةٍ مِن قبل اي ِ جهةٍ كانت.. الغانمي كشف لبرنامج لعبة الكراسي عن اجراءاتٍ مكثفة ستُتخذُ قبلَ وخلال َوما بعدَ الانتخابات حيث تم تخصيصُ قواتٍ احتياطية كبيرة لتأمين ِ صناديق الاقتراع ونقلِها من المراكزِ الى المخازن ِ حتى اعلان النتائج.

وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي اكد في لعبة الكراسي بان اولى خطوات تحرير المؤسسة الامنية من التدخل السياسي هو الغاء التصويت الخاص على غرار ما جرى من الغاء لتصويت الخارج

وكشف وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي بان مسلسل تفجير الابراج في العراق يقف خلفه ثالوث الارهاب والسياسية والمصالح الاقتصادية.. ولم يستبعد الغانمي نوايا معينة وراء حرائق المستشفيات الا انه قال ان التحقيقات لم تَثبُت وجودَ دوافع سياسية.

وحول مسلسل استهداف الارتال التي تنقل معدات لقوات التحالف.. قال وزير الداخلية عثمان الغانمي في لعبة الكراسي ان الكثير من العناصر الذين تم القاء البقض عليهم اعترفوا بانتمائهم لجهات معينة قد تكون سياسية او فصائل.. الا ان تلك الجهات دائما ما تتبرأ من هولاء العناصر.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة الشرقية

أضف تعليقـك