اخبار الرياضة

/في دوري الأبطال.. إبراهيموفيتش على موعد مع رقم قياسي بلقاء ميلان وليفربول

/ متابعة

يحل ميلان الإيطالي ضيفا ثقيلا على نظيره ععن الانجليزي، مساء غد الأربعاء، على أرضية ملعب آنفيلد رود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /) أن “السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من المتوقع أن يشارك أساسياً فى هذه المباراة من الدقيقة الأولى”.

وأضافت الصحيفة أن “إبراهيموفيتش على موعد مع رقم قياسى جديد أمام ليفربول في دورى الأبطال، حيث يمتلك 49 هدفًا في المسابقة، ويطمح بتسجيل هدفه رقم 50 فى شباك ليفربول، كما أنه في سن الأربعين تقريبًا ويريد أن يكون المهاجم الأكبر سنًا الذى يسجل فى البطولة الأعرق أوروبيًا”.

وتمكن إبراهيموفيتش من قيادة ميلان هذا الأسبوع لتحقيق الفوز على لاتسيو 2-0، على أرضية السان سيرو وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وسيلعب ميلان عقب مباراة ليفربول أمام يوفنتوس على ملعب آليانز بموقعة نارية ضمن منافسات الكالشيو.

وسجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، رقما قياسيا في الدوري الإيطالي، بعدما سجل هدفا في فوز الروسونيرى على ضيفه لاتسيو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو” معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو بالموسم الحالي 2021-2020.

وأصبح إبراهيموفيتش البالغ 39 سنة و344 يوما، أكبر لاعب أجنبي يسجل هدفا في تاريخ الدوري الإيطالي متخطيا البرتغالي برونو ألفيس، وذلك وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك