اخبار العراق الان

الشيخ علي يكشف عن تعرضه لهجمة من قبل التيار الصدري لهذا السبب

مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

قال السياسي العراقي، فائق الشيخ علي، الثلاثاء، ان من يحسبون أنفسهم على التيار الصدري انهالوا علي سبا وشتما بعد كتابة تغريدتين عن دعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر إلى تشكيل لجنة سرية لمعرفة مصير “السيد موسى الصدر”.
وذكر الشيخ علي، في تغريدة على “تويتر” اليوم، (14 ايلول 2021): “كتبت تغريدتين مؤدبتين محترمتين راقيتين عن دعوة السيد مقتدى الصدر إلى تشكيل لجنة سرية لمعرفة مصير السيد موسى الصدر.. وإذا بمن يحسبون أنفسهم على التيار الصدري ينهالون علي سبا وشتما”.
وأضاف: “هؤلاء لا علاقة لهم بالسيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر. هؤلاء مجاميع من المأبونين والمأفونين!”.
وكان الشيخ علي، قد قال أمس الاثنين، ان “السيد موسى الصدر” قتله معمر القذافي مع رفيقيه ودفنهم في الصحراء بعد ان دعاه لزيارة ليبيا عام 1978م.
وكتب الشيخ علي، في تغريدة على “تويتر”، انه “قبل عشرين عاما تحدثت السيدة رباب الصدر عن اختفاء أخيها السيد موسى الصدر بالتفصيل. وكان معمر القذافي كلما اختلف مع جهة سياسية لبنانية اتهمها بأنها وراء مقتله. فتارة اتهم نبيه بري وأخرى اتهم غيره، بيد أن مسؤولا ليبيا رفيعا بعد إطاحة نظام القذافي تحدث بالتفصيل عن قتل القذافي للصدر”.
كما وذكر الشيخ علي في تغريدة اخرى “شكل السيد مقتدى الصدر لجنة سرية لمعرفة مصير السيد موسى الصدر. السيد موسى الصدر دعاه معمر القذافي عام 1978م لزيارة ليبيا فقتله مع رفيقيه ودفنهم في الصحراء. هذه القصة كتب عنها آلاف المقالات والتحقيقات الصحفية، ومثلوها في أفلام وبرامج، ويعرفها حتى الذي يعيش في أدغال أفريقيا”.
وكان زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أعلن أول أمس الاحد، تشكيل لجنة مهامها الكشف عن مصير القائد المغيب موسى الصدر، مبينا انه لن يعلن عن اسمائها حاليا.
وفي السبت الماضي، دعا الصدر، لتشكيل لجنة “انسانية” لكشف الحقائق عن تغييب القائد الاسلامي “موسى الصدر”، مطالبا كل الدول ذات الصلة بالقضية للتعاون، خاصا منها ليبيا ومصر ولبنان وإيران وسوريا وقطر.
A.A

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ان ار تي في NR TV

أضف تعليقـك