اخبار العراق الان

في صولة استخباراتية محكمة.. جهاز المخابرات يحبط عملية إدخال 100 كيلو غرام من المخدرات ويعتقل افراد الشبكة

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

تمكن أبطال جهاز المخابرات العراقي من إسقاط واحباط عملية تهريب من النوع الثقيل، حيث تمكن هذا الجهاز الوطني من متابعة ومنع جريمة كبيرة تتمثل بإدخال كمية كبيرة من المخدرات الى الاراضي العراقية عبر الحدود السورية..

وقد أصدر الجهاز بياناً حول هذه العملية وتفاصيل إفشالها، واعتقال افراد الشبكة المجرمين المنفذين .. اليكم نص البيان الذي تلقى ( العراق اليوم) نسخة منه مع الصور :

بعد التوكل على الله تعالى واستنادا الى المهام المناطة بجهاز المخابرات الوطني العراقي وفي إطار الجهود المبذولة لتقويض التهديدات الخارجية للأمن الوطني العراقي  واستناداً الى معلومات استخبارية دقييقة تمكن  ابطال جهاز  المخابرات  وبالتنسيق مع القطعات العسكرية من الجيش العراقي البطل من تنفيذ عملية نوعية لاحباط احدى اكبر عمليات تهريب للمخدرات الى الاراضي العراقية.

حيث  تم استدراج  شبكة تهريب كانت تخطط لإدخال شحنة كبيرة من المواد المخدرة تقدر بأكثر من ١٠٠ كغم الى الاراضي العراقية عبر الحدود مع سوريا.

تمت هذه العملية بعد جهود كبيرة من عمليات الرصد والتحري والمتابعة استمرت لعدة أيام ادت الى  تحديد الاهداف بدقة حتى تم القاء القبض عليهم بالجرم المشهود في منطقة خازوكة التابعة لقضاء ربيعة في محافظة نينوى.

وفي الوقت الذي يحقق فيه ابطال الجهاز هذه المكاسب الامنية يعاهدون الشعب العراقي بالبقاء سيوفاً مشرعة بوجه كل من يحاول المساس بأمن العراق واستقراره.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك