اخبار العراق الان

الاستخبارات الاتحادية تحسم قضية اب قام بتعنيف ابنه بطريقة ‘وحشية’

مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، تمكن مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية من إلقاء القبض على اب قام بتعنيف ولده بشدة ووحشية وإجراء التحقيقات القانونية والاصولية معه تمهيدا لاحالته للقضاء.
وقالت الوزارة في بيان اليوم، (24 ايلول 2021)، انه “بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي وعددا من وسائل الإعلام لمشهد فديوي يظهر قيام اب بتعذيب ولده الصغير بطريقة عنيفة ووحشية ما سبب له جروحا عميقة في مختلف أنحاء جسمه وحال صدور أمر رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي بإلقاء القبض على الأب لمخالفته القوانين النافذة والتصرف بعيدا عن الأخلاق الإسلامية والأضرار بالتماسك الأسري الذي يتحلى به مجتمعنا الكريم” .
وأضاف البيان، “تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية بإلقاء القبض على الأب وإجراء التحقيقات القانونية والاصولية معه تمهيدا لاحالته للقضاء”.
وتابع، ان “وزارة الداخلية تسعى ومن خلال مؤسساتها المعنية كالشرطة المجتمعية وحماية الأسرة والطفل إلى نشر مفاهيم التوعية والتثقيف التي تحفظ تماسك الأسرة والمجتمع في العراق ورفض الانتهاكات والعنف الأسري لما له من آثار مدمرة على السلم المجتمعي”.
وفي وقت سابق نشر موقع ‏NRT‏ عربية ، مقطع فيديو أظهر مشاهد دموية لتعنيف ‏شخص لابنه الطفل، في إحدى المدن العراقية‎.‎
ويظهر الطفل في المشهد المصور وهو يتوسل لوالده أن يتركه، وهو مكبل ‏بالسلاسل ومغطى بالدماء‎.‎
A.A

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ان ار تي في NR TV

أضف تعليقـك