اخبار العراق الان عاجل

وزاره التربيه العراقيه تحدد موعد إعلان نتأئج السادس الإعدادي الدور الاول 2021

نتائج السادس الاعدادي نتيجة الصف السادس اعدادي علمي ادبي مهني العراق تحميل
نتائج السادس الاعدادي نتيجة الصف السادس اعدادي علمي ادبي مهني العراق تحميل

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية العراقية ، يوم الأحد، عن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي الدور الاول للعام الدراسي 2020 – 2021 والتي تشهد ترقبا من قبل طلبة الصف السادس اعدادي منذ عدة ايام .

وأبلغ مصدر في المديرية العامة للتقويم والامتحانات في وزارة التربية العراقية ، بأن “عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية الصف سادس إعدادي الفرع العلمي و الفرع الأدبي شارفت على الانتهاء”، مضيفاً أنه “لم يتبقى سوى عملية التدقيق ونقل درجات الطلاب”، وفقا لوكالة شفق نيوز.

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول

وأضاف المصدر وفقا للوكالة، أن “عملية التدقيق ونقل درجات الطلاب ستنتهي بنهاية الأسبوع الجاري، ليتم بعدها إعلان نتائج البكالوريا للصف السادس الإعدادي”. مرجحاً أن “يتأخر إعلان نتائج الدور الاول للصف السادس الإعدادي ٢٠٢١ إلى مطلع الأسبوع المقبل”.

نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢١ الدور الاول

وعن نتائج السادس الاعدادي الدور الاول ٢٠٢١ صرح في وقت سابق قال مدير إعلام الوزارة احمد العبيدي، بحسب الوكالة ايضا إن “اعلان نتائج امتحانات السادس الاعدادي 2021 ، التي جرت مؤخراً، سيكون بعد اكتمال التصحيح والتدقيق لدفاتر امتحانات الطلبة في عموم العراق”.

وتجري كوادر الوزارة حالياً عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية للصف السادس الاعدادي الفروع العلمي الاحيائي والتطبيقي والادبي والاعداديات المهنية، ليتم بعدها عملية تدقيق ونقل درجات الامتحان، وفق ماذكره المصدر. وانتهت الامتحانات النهائية للمرحلة الاعدادية للعام الدراسي 2020-2021 الدور الاول في الحادي عشر من شهر ايلول الحالي وسط ترقب لإعلان نتيجة السادس الاعدادي الدور الاول ٢٠٢١ حيث يبحث الطلاب عن نتائج السادس الاعدادي ٢٠٢١ الدور الاول بشكل يومي في ظل ترقب للاعلان من قبل وزارة التربية.

ويمكنكم متابعة نتائج السادس الاعدادي دور اول 2021 لجميع الفروع عبر الرابط التالي:

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول

عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك