اخبار الرياضة

بعد توقف قصير.. خمس مواجهات تعلن انطلاق الجولة الرابعة من الممتاز

بغداد- واع- ميثم الخفاجي 
تقام يوم غد الجمعة، خمس مواجهات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .
إذ يلتقي نفط ميسان صاحب المركز الثامن بضيفه فريق الصناعة العاشر على ملعب الأول  في مباراة يطمح فيها أصحاب الأرض إلى تصحيح المسار، بعد خسارتين متتاليتين، في الوقت الذي يدخل الصناعة إلى أجواء اللقاء منتشياً من فوز على سامراء في المباراة الماضية.
وفي لقاء ثانٍ يسعى بطل النسخة السابقة فريق القوة الجوية صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب الى خطف الصدارة والمحافظة على لقبه، من خلال مواصلة النتائج الايجابية وتحقيق نصر جديد من بوابة الوافد الجديد فريق نوروز الخامس عشر، في مباراة يحتضنها ملعب السليمانية .
وفي لقاء ثالث يحل فريق نفط الوسط متصدر الترتيب ضيفاً على الكرخ صاحب المركز الرابع عشر في مباراة يحتضنها ملعب الساحر احمد راضي، ويسعى العندليب الى مواصلة رحلة التألق وتسجيل فوز جديد، بينما ترنو كتيبة الكناري الى تحقيق الفوز الأول بعد تعادلين وخسارة واحدة.
ويستقبل ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل، مباراة اصحاب الأرض الثالث عشر في جدول الفرق وضيفه النجف صاحب الترتيب الثامن ، ويسعى رجال القلعة الصفراء الى تحقيق الفوز الأول في الموسم الحالي وكسر النحس الذي رافقه على مدى ثلاث جولات ، فيما يطمح غزلان البادية الى استعادة توازنه والعودة الى وضعه الطبيعي ،خصوصاً بعد النتائج غير المقنعة في الجولات السابقة.
وفي اللقاء الأخير يستضيف نفط البصرة الثالث فريق الشرطة الذي يحتل المركز الرابع في مباراة يحتضنها ملعب الفيحاء، ساعياً الى تحقيق نتيجة ايجابية، تعزز من حظوظه للارتقاء الى قمة الترتيب، فيما يطمح أبناء القيثارة الخضراء لفكِّ شراكة النقاط مع نفط البصرة الذي يمتلك كلٌّ منهما سبع نقاط.
وتختتم مباريات الجولة بعد غد السبت، إذ يلعب الزوراء أمام الطلبة، ويستضيف الكهرباء نظيره الديوانية، ويحل النفط ضيفاً على الميناء، ويلتقي فريق القاسم مع سامراء، وزاخو بمواجهة أمانة بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك