العراق اليوم

بالصور:مرضى بالسرطان من الموصل والانبار وباقي المحافظات يتعالجون في مشفى تابع للعتبة الحسينية وممثل السيستاني يتفقدهم

مصدر الخبر / وكالة نون

زار ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مؤسسة الوارث الدولية لمعالجة الأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وذلك لتفقد أحوال المرضى الراقدين فيها والاطلاع على مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة لهم.
وقال مدير عام المؤسسة الدكتور حيدر حمزة العابدي في حديث لوكالة نون الخبرية ، إن “ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، زار مؤسسة وارث الدولية لمعالجة الأورام”.
وأوضح أن “الشيخ الكربلائي أطلع على الخدمات التي تقدم للمرضى، حيث تفقد خلال جولته الراقدين في المستشفى ومن مختلف المحافظات العراقية، (الأنبار، نينوى، البصرة، ذي قار، واسط)”، لافتا الى الشيخ الكربلائي وجه الكوادر العاملة على تقديم أفضل الخدمات لهم”.
وأضاف “خلال الزيارة التفقدية زار محافظ كربلاء نصيف الخطابي المستشفى، وأثنى على جهود الكوادر الطبية والصحية وما يقدموه من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى”.
وتابع “سيتم العمل على توسعة المؤسسة بعد أن وجه محافظ كربلاء بتقديم التسهيلات اللازمة، لافتتاح بنايات أخرى تضاف للمؤسسة التي تعد الفريدة من نوعها على مستوى العراق والمنطقة”.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك