اخبار الرياضة

لابورتا يصارح جماهير برشلونة: لدينا أسوأ أرقام مالية في تاريخ النادي

بغداد/ ح . ز

طالب رئيس نادي برشلونة الاسباني خوان لابورتا، الاحد، أعضاء الجمعية العمومية المنعقدة اليوم، بمنحه الثقة لاستكمال فترته الرئاسية.

وقال لابورتا خلال لقائه مع الأعضاء: “برشلونة ملك لأعضائه، وهذا أمر جيد، لأنه يعني أن برشلونة نادٍ رياضي ليس ملك أحد، لا دولة ولا صندوق استثماري.. نحن نعتمد على أنفسنا فقط”.

وأضاف: “نطلب منكم منحنا الثقة، من أجل النزول بهذا المشروع إلى أرض الواقع.. نحتاج كل واحد منكم، وكل شخص يمثل برشلونة، ويملك فخر الانتماء لألوان هذا النادي”.

وتابع: “سيتم تقييم المسؤوليات عند الانتهاء من عمليات التدقيق التي قدمناها.. أعتقد أننا سنحصل عليها في غضون شهر، وفي اللحظات الصعبة كان يظهر دائمًا المعدن الحقيقي لجمهور برشلونة، واليوم ليس استثناءً”.

وأشار: “نقدم لكم اليوم ميزانية موسم 2020/21، إنها الأرقام الأسوأ في تاريخ برشلونة، دين بقيمة مليار و350 مليون يورو، تدفق نقدي صفري.. هذا ما وجدناه، إنها أسوأ أرقام في تاريخ النادي، مع عجز وصل إلى 60 مليون يورو.. حين وصلنا لم نتمكن حتى من دفع رواتبنا”.

وواصل لابورتا: “نملك مخططًا لتطوير نادي برشلونة، على مدى السنوات الخمس المقبلة، نريد العودة إلى الاعتماد على “لاماسيا”، ورؤية لاعبين كُثر من الأكاديمية يلعبون في الفريق الأول”.

وختم: “نريد زيادة عوائد النادي، وتحديد سلم الرواتب.. لكن بسبب الأرقام السيئة التي لدينا حاليًا، علينا أن نواصل العمل من أجل تخفيض الرواتب والعقود، التي وُقعت من قبل الإدارة السابقة”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك