اخبار العراق الان

النقل تعلن توزيع المبالغ المدخرة لمتقاعدي السكك في الرمادي

بغداد/ ح . ز

اعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق التابعة لوزارة النقل، الاحد، بتوزيع المبالغ المدخرة لمتقاعدي الرمادي من المتضررين من العمليات الارهابية ابان سيطرة داعش الارهابية على المدينة.

وذكر مدير عام الشركة طالب جواد كاظم الحسيني في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي/) انه استنادا الى توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي بتوزيع المبالغ المدخرة للمناطق المحررة كحق مكتسب من حقوقهم الواجب صرفها على وجه السرعة، فقد التقينا وجبة من المتقاعدين  من منطقة الرمادي لتسليم مبالغهم المدخرة هذا اليوم في مقر الشركة ووجهنا بصرف الصكوك  على الفور من مصرف السكك.

من جانبهم اثنى الحضور على هذه المبادرة الرائعة والسريعة من قبل معالي وزير النقل ومدير عام السكك لاستلام المبالغ المدخرة كما قدمو شكرهم على حسن الضيافة والاستقبال . يذكر ان معالي الوزير  قد اوعز بصرف  المبالغ المدخرة لمتقاعدي القائم  بتحديد موعد ملائم  لتسليمهم الصكوك في غضون الايام القليلة المقبلة.

تجدر الاشارة الى ان مستحقات منتسبي منطقة بيجي سيتم صرفها لاحقا عن طريق الماستر كارد، اما بالنسبة لبعض الموظفين الذين وردت كتب بحقهم من التصاريح الامنية، فقد أوعز  المدير العام على بذل قصارى الجهود من قبل مدير القسم المالي بحلحلة الموضوع على وجه السرعة مع الجهات المعنية لصرف مدخراتهم.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك