اخبار العراق الان

امتداد التشرينية تشن هجوماً قاسياً على الخاسرين، وتصف تظاهرات الاطار التنسيقي بالجوفاء !

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

اعتبر مسؤول حركة “امتداد” في بغداد، مسعد الراجحي، ان الاحزاب التقليدية من خلال تحركاتها الاخيرة تريد وضع فوضى ممنهجة، عاداً تظاهرات الجهات الرافضة لنتائج الانتخابات “جوفاء” من ناحية المضمون، وأن الشارع العراقي عاقبهم.

وقال الراجحي ان “الاحزاب التي خرجت للتظاهر بعد اعلان نتائج الانتخابات، هي محرجة امام الرأي العام العراقي وامام الدول العربية والعالمية، بأن الشعب العراقي رفضهم رفضاً واسعاً بعدما كانوا يتحدثون أنهم ممثلون لرأي الشعب، فضلا عن افتضاح اعداد منتسبي مؤسساتهم التي كانوا يتكلمون بها، وزيف اعداد هذه المؤسسات، فهم يحاولون ان يرمموا ما تم تعريته في الانتخابات”.

وأضاف أن “التظاهرات الحالية تمثل مصالح خاصة وليست مصالح وطنية بشكل عام، والانتخابات لم يشوبها التزوير اطلاقا، ونحن مع ما اعلنته المفوضية  من ارقام فهي حقيقية، لذا ندعو لضبط النفس والابتعاد عن هذه الفعاليات والاحتكام للعقل، وندعوهم لاعادة تنظيم انفسهم بدلاً من هذه الافعال”.

الراجحي بين ان “قوى تشرين غير راغبة بالسلطة، طالما لاتزال هذه الاحزاب موجودة في العمل السياسي، فهي لن تلوث يديها ومبادئها بالعمل المشترك مع الاحزاب التي سرقت وهدرت المال العام، فضلاً عن قتل العراقيين”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك