اخبار الرياضة

اليوم.. أربع مباريات مثيرة في انطلاق الجولة الـ11 من الممتاز

بغداد – واع- ميثم الخفاجي 
تحتضن ملاعب بغداد والمحافظات في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم بإقامة أربع مواجهات مثيرة.
حيث يحلّ فريق القوة الجوية صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب وبطل النسخة السابقة ضيفاً على الطلبة السابع في ملعب التاجي في ديربي من العيار الثقيل يرنو فيه الصقور الى مواصلة زحفه نحو المقدمة والحفاظ على لقبه الثمين، فيما سيعول الأنيق على تشكيلته الشبابية لتحقيق نتيجة طيبة يستعيد بها توازنه بعد مجموعة من النتائج المخيبة للآمال في الجولات السابقة.
وفي مباراة ثانية يحتضن ملعب الكفل الاولمبي مواجهة فريق القاسم السادس عشر وضيفه النجف ثامن الترتيب في مباراة يرفع فيها غزلان البادية شعار التعويض أملاً منه في تحقيق الفوز الذي غاب عنه على مدى الجولات السابقة ومصالحة جماهيره الغاضبة من سوء النتائج في المسابقة المحلية، فيما يطمح الفريق البابلي الى كسر نحس التعادلات وتسجيل نتيجة طيبة على حساب ضيفه النجفي.
وفي مباراة اخرى يستقبل ملعب سامراء مباراة اصحاب الارض الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء، والقابع في آخر جدول الترتيب، وضيفه القادم من العاصمة فريق الشرطة متصدر الترتيب بمواجهة في غاية الصعوبة على المضيف لما يتمتع بع الاخضر الشرطاوي من تشكيلة لاعبين جلهم من نجوم المنتخب الوطني. وستكون المباراة فرصة سانحة للضيوف في زيادة غلة النقاط وتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه .
وفي آخر مباراة يحتضن ملعب كربلاء الدولي مباراة مهمة تجمع الزوراء صاحب المركز الثالث وضيفه الكرخ الذي يقف في المرتبة الخامسة عشرة بين فرق الدوري.
وتسعى كتيبة النوارس الى طي صفحة التعادل المرير امام نفط البصرة في الجولة السابقة واستعادة نغمة الانتصارات التي رافقته بعد المستوى المتميز الذي ظهر به الفريق في الموسم الحالي املا في اعتلاء الصدارة والمنافسة على اللقب، فيما لا يتعدى طموح الكناري الى لتحقيق الفوز الاول في المسابقة بعد مرور عشر جولات، انهاها بخسارات وجملة من تعادلات.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك