اخبار العراق الان

/ القوات الأمنية تبحث عن مواقع ارتكاز سرية لـ”داعش” في الانبار

/ متابعة

أفاد مصدر امني في محافظة الانبار ، الاحد، بأن القوات الامنية اجرت عمليات مسح شاملة على مناطق صحراء الانبار الغربية لتحديد مواقع ارتكاز سرية يختبأ فيها عناصر تنظيم “داعش” الاجرامي.

وقال المصدر لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي /) إن “القوات الامنية مسنودة بقوة من الاستخبارات العسكرية اجرت عمليات مسح شاملة في صحراء الانبار الغربية باتجاه صحراء محافظتي نينوى وصلاح الدين على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود مواقع ارتكاز سرية في المناطق الصحراوية يختبأ فيها عناصر التنظيم الاجرامي”.

واضاف المصدر ان” عمليات المسح والاستطلاع البري والجوي يأتي بعد ساعات من تأكيدات امنية تفيد بوجود عمليات تسلل لعناصر التنظيم الاجرامي من الحدود السورية باتجاه صحراء نينوى”، مبينا ان” القوات الامنية كثفت من اجراءاتها الامنية على المناطق المحاذية للحدود مع سوريا مع قرب انسحاب القوات الامريكية المقاتلة من العراق”.

وأوضح أن “العملية تهدف الى ملاحقة بقايا عناصر التنظيم الاجرامي واستهدافهم قبيل تنفيذهم لعمليات تستهدف القوات الامنية والمدنيين”، مؤكدا ان “القوات الامنية شددت وبأمر من القيادات الامنية العليا وحال اجراء عمليات المسح من اجراءاتها الامنية على كافة المناطق الصحراوية لتوخي الحيطة والحذر من تحركات عناصر التنظيم الاجرامي.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك