اخبار الرياضة اخبار العراق الان

القنوات الناقلة و موعد مباراة العراق ولبنان اليوم مباشرة في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2021

مصدر الخبر / غرفة الاخبار

تتجه أنظار الجماهير العراقية في تمام الساعة السابعة بتوقيت بغداد من مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب المدينة الذي سيشهد قص شريط افتتاحة وإقامة مباراة العراق ولبنان النهائية لبطولة غرب آسيا بين منتخبنا الشبابي ونظيره اللبناني حيث يمكن مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر على قناة العراقيه الرياضيه .

وأكد المنسِّق الإعلامي لمنتخبنا الشبابي قحطان المالكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “جميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وسنلعب بتشكيلة منسجمة وبأداء هجومي، واللاعبون عازمون على انهاء المباراة بوقتها الأصلي”.

واضاف المالكي أنَّ ” من المتوقع أنْ يكون الحضور الجماهيري كبيراً وجميع اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية”، مبيناً، ان” صفوف الفريق مكتملة باستثناء اللاعب محمد جميل الذي يعاني من الإصابة، فيما ستشهد المباراة عودة اللاعب علي صادق الى التشكيلة “. وختم المالكي حديثه قائلاً: أن ” اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج باللقب”.

وفي المؤتمر الفني للمباراة النهائية لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب التي بحضور المدراء الإداريين للمنتخبين. حيث تحدثَ مشرف البطولة، احمد قطيشات، بضرورة إخراج المباراة بالصورة الجميلة، وحث المنتخبين بالاستمتاع بالأجواء والتنافس. مضيفاً “أهنئ العراق باستضافة هذا النهائي للمرة الاولى في بغداد، وأطلب من الجميع إنجاحَ هذه المباراة لانها اختتامٌ لبطولة ناجحة بامتياز .

من جانبه، قدم عضو اتحاد الكرة العراقي احمد الموسوي، الشكر لاتحاد غرب آسيا على الموافقة بإقامة المباراة النهائية في بغداد والامتنان الى الاتحاد اللبناني، وتمنى ان تظهر المباراة بمستوى فني مميز يسعد الجمهورَ ويكون تتويجاً لنجاح البطولة. وتم الاتفاق، في المؤتمر، على ارتداء منتخب العراق للشباب الزي الأبيض الكامل وحارس المرمى الزي الاسود، بينما سيرتدي المنتخب اللبناني الزي الاحمر الكامل وحارس المرمى الزي الاخضر، وسيتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حال انتهت المباراة بالتعادل لحسم نتيجتها.

موعد نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2021 بين العراق ولبنان

تٌقام المباراة النهائية مساء اليوم الاربعاء حيث سيكون موعد نهائي بطولة غرب آسيا للشباب 2021 لعبة العراق ولبنان عند الساعة السابعة مساءا بتوقيت العراق والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان

يمكنكم مشاهدة مباراة العراق ولبنان بث مباشر حيث ستكون القنوات الناقلة قناة العراقية الرياضية و قناة دبي الرياضية في بث مباشر .

مباراة العراق ولبنان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر تردد قناة العراقية الرياضية بث مباشر  حيث ستعرض على القناة الرياضية العراقية و تردد قناة العراقية الرياضية على نايل سات هو : 12437 ، كما يمكن مشاهدة القناة على الرابط التالي:

قناة العراقية الرياضية بث مباشر و تردد القناة الجديد على عرب سات و نايل سات 2021

أضف تعليقـك