اخبار الرياضة

مكتمل الصفوف.. منتخبنا يعاود تدريباته قبل مواجهته الثانية بكأس العرب

مصدر الخبر / موازين نيوز


رياضية
|  
08:45 – 01/12/2021

بغداد – موازين نيوز

عاودَ المنتخب الوطنيّ العراقي لكرة القدم إجراءَ تدريباته، الأربعاء، في ملاعب تدريبات السيلية استعداداً لمواجهةِ نظيره البحريني في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس العرب، وهي أول وحدة تدريبية يجريها اسود الرافدين باكتمال صفوفه من 23 لاعباً.
وكان الفريقُ قد أجرى مراناً استشفائياً صباح اليوم في قاعة الحديد الخاصة في مقر الإقامة أشرفَ عليها مدرب اللياقة البدنية، فلادمير كرونيتش. 
واقتصرت تدريبات اليوم على اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهةِ عمان، إضافة الى اللاعبين الذين شاركوا في الشوط الثاني، وشملت التدريب على اللعب في مساحاتٍ ضيقةٍ مع تطبيق بعض الجملةِ التكتيكية من خلال تمارين الربط، والتركيز على أطراف الملعب، بينما لم يشارك في التدريبات اللاعبون الذي خاضوا مواجهة عمان، واقتصرت فقط على الاسترخاء مع تمارين علاجية.
وأوضحَ طبيب الفريق، عبد الكريم الصفار: ان اللاعب (حسن رائد) عانى من بعض الآلام في العضلة الضامة وهو في طور المتابعةِ وسيتحدد موضوع مشاركته بالتشاور مع الجهاز الفني، والحال نفسه للاعب (مناف يونس) الذي يعاني من شدٍ في العضلة الخلفيةِ وسيكون أيضاً تحت المراقبة وسيبقى موضوع البت في اشتراكه من خلال تقييم حالته لاحقاً، بينما يعاني (أيمن حسين) من وعكةٍ صحيةٍ خفيفةٍ لكنها لم تمنعه من خوض تدريبات اليوم.
وقالَ عضو اتحاد الكرة ، يحيى زغير، الذي تواجدَ في تدريبات المنتخب: وضع المنتخب في تحسنٍ مستمرٍ، وهناك تطور في الأداء، وقدّم لاعبونا أداءً طيباً ضد منتخب عمان المنظم، وهناك إشادةٌ كبيرةٌ من كل وسائل الإعلام، وحتى من المتخصصين بما قدّمه المنتخب في مستهل مشواره ضد عمان، مشيداً بروحية الفريق وقتالهم لغاية الدقائق الأخيرة من المباراة، وإمكانيات الوجوه الجديدة الواعدة التي أثبتت حضورها مع أول تمثيل دولي لهم، وأملنا بمواصلة العطاء وتحقيق نتيجة إيجابية ضد البحرين من أجل الذهاب بعيداً في البطولة.
من جهةٍ أخرى، يعقدُ ظهر غدٍ الخميس المؤتمر الصحفي للمدرب زيليكو بتروفيتش واللاعب مصطفى ناظم في المركز الصحفي الرئيسي في أكاديمية اسباير في الساعة ١٢،١٥. انتهى 29/ر77

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك