اخبار العراق الان

اللواء سعد معن يرأس وفد خلية الإعلام الأمني الى أربيل، ويعقد اجتماعاً مع قيادة البيشمرگة

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

بهدف تنسيق عمل الإعلام الأمني وزيادة التعاون، زار وفد من خلية الإعلام الأمني محافظة أربيل، اليوم الإثنين، وكان في استقباله عدد من المسؤولين في قوات البيشمركة.

وفور وصل الوفد عقد اجتماعاً بحضور امين عام وزارة البيشمركة في إقليم كردستان العراق السيد جبار ياور ومدير عام الاعلام والتوعوية الوطنية في البيشمركة العميد عثمان محمد وكبار الضباط وعدد من مسؤولي الإعلام ومعاون رئيس التحالف الدولي.

واكد السيد ياور على أهمية هذه الزيارة والتنسيق بين الإقليم والمركز، من أجل توحيد الخطاب الإعلامي.

كما جرت خلال هذا الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها كيفية محاربة عصابات داعش الإرهابية وفكره المتطرف في مجال الاعلام الامني .

واشار السيد امين عام وزارة البيشمركة الى ان هناك استعدادات لإنشاء خلية إعلامية  ويكون تعاونها مستمراً وجزءا من عمل خلية الإعلام الأمني في الحكومة الاتحادية.

كما تمت مناقشة الخطط المشتركة والدورات التدريبية والزيارات.

من جانبه نقل رئيس خلية الإعلام الأمني اللواء الدكتور سعد معن تحيات وسلام السيد نائب قائد العمليات المشتركة للحاضرين، وبين أهمية هذه الزيارة.

واكد وفد الخلية ان هناك دعماً من قبل السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة في مجال التعاون، وان المستقبل القريب سيشهد الكثير من التنسيق في مجال الإعلام الأمني والعمليات النفسية والخطاب الإعلامي الموحد والفعاليات الأخرى.

في حين أكد التحالف الدولي ان هناك صداقة تجمع التحالف الدولي والعراق، مشدداً على ضرورة الاستمرار في مكافحة الإرهاب وفكره الإجرامي.

الى ذلك أكد مدير عام الاعلام والتوعوية الوطنية في البيشمركة ان التعاون والتنسيق بين الخلية واعلام البيشمركة كانت له نتائج إيجابية ويجب تكثيف هذا التعاون.

===========

١٧ كانون الثاني ٢٠٢٢

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك