اخبار الرياضة

اليوم.. ملعبا دهوك والفيحاء يحتضنان مباراتين في الممتاز

بغداد – واع – حسين عمار 
تحتضن محافظتا دهوك والبصرة مساء اليوم الأربعاء مباراتين ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم .
إذ يحلُّ فريق الطلبة ضيفاً على نفط البصرة وعلى أديم ملعب الفيحاء في مواجهة في غاية الأهمية للأنيق لمواصلة تقدمه والتمسّك بوصافة الترتيب .
وقال المنسّق الإعلامي للنادي احمد الحكيم، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن” الفريق أنهى استعداداته في ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد قبل الانطلاق الى البصرة ومواجهة أصحاب الدار”، مبيناً، أن “الوحدة الأخيرة شهدت عودة لاعبي المنتخب الأولمبي الى تدريبات الأنيق وهم كل من وكاع رمضان والحارس حسن احمد والمدافع زيد تحسين وكذلك تواجد حارس المنتخب الوطني دولفان مهدي “.
وأضاف الحكيم، أن” التدريبات شهدت روحية عالية وايجابية من الجهاز الفني واللاعبين للوصول الى الجاهزية التامة وتقديم ما يرضي الجماهير الطلابية”، لافتاً، الى أن” الأنيق يسعى بشكل دائم لما تبقى من المنافسة الى تحقيق نتائج ايجابيية تلائم مركزه وتأريخة الكبيرين “.
وتابع الحكيم، أن” المباراة ستكون صعبة لانها ستقام على أرض المنافس وبين جماهيره”، مشيراً الى أن” الهيأة الإدارية لنادي الطلبة جهزت باصات خاصة لنقل المشجعين الى محافظة البصرة لمؤازرة الأنيق والعودة بالعلامة الكاملة الى بغداد”.
وفي مباراة أخرى يستقبل فريق زاخو صاحب المركز الثامن، على ملعب دهوك، ضيفه الديوانية الثامن عشر، في مباراة يبحث فيها الطرفان عن ثلاث نقاط مهمة تسهم في رفع مستواهما في جدول الترتيب لاسيما الأحمر الديواني الذي يحتل مركزاً حرجاً في المنافسة وقريباً جداً من تهديدات الهبوط الى دوري المظاليم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك