اخبار العراق الان

غداً.. الجوية في مواجهة حاسمة أمام الجزيرة بأبطال آسيا

مصدر الخبر / الفرات نيوز

{رياضية: الفرات نيوز} يخوض فريق القوة الجوية، مساء غد الجمعة، لقاء مهمــاً مع فريــق الجزيــرة الإماراتي، فــي إطــار الجولــة الخامســة مــن المجموعــة الثانية لدوري أبطال آســيا.

وستقام المباراة على ملعــب الملك فهد الدولي في الســعودية بتمام الساعة الثامنة والربع مساءً.

بينما يختتــم الصقور مشاركته في هذه البطولة يوم الثلاثاء المقبل عندما يواجــه في ذات التوقيت والمكان فريق مومباي الهندي.

وتعد مباراة القوة الجوية مع الجزيرة مفتــرق طــرق للفريــق الأزرق الــذي يبحث عــن ذاته بتحقيــق الفوز ومحو الخســارة المؤلمــة التــي مُني بهــا أمام الشــباب الســعودي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة، ويتوجب على الصقور انتــزاع نقــاط الفــوز فــي مباراتيــه المقبلتــين أمــام الجزيــرة ومومبــاي ليتمكن من الحصول على المركز الثاني في هذه المجموعة وبالتالي التأهل إلى المرحلة الثانية من خلال التنافس على إحــدى البطاقــات المخصصة لأفضل الفرق الحائزة على الترتيب الثاني في المجاميع الأخرى .

ويتصدر جدول المجموعة الثانية فريق الشــباب بـ10 نقــاط، يليــه الجزيرة بالمركز الثاني ومن ثم مومباي الهندي ثالثــاً فالقــوة الجويــة بالمركــز الرابع والأخير، ولكل منهــم أربع نقاط ولكن فارق الأهداف لصالــح الجزيرة ومن ثم فريق مومباي الهندي .

ويســعى أبناء حكيم شــاكر إلى تكرار فوزهــم الأول علــى الجزيــرة (1 /2) وإحياء آمالهم بالمنافسة على البطاقة الثانية، وهــم قادرون علــى ذلك، إذا ما تمكن الملاك التدريبي من تصحيح الأخطــاء الدفاعيــة ومعالجــة العقم الهجومــي وضيــاع الفــرص العديدة، ولكن في نفــس الوقت عليــه أن يحذر من منافســه الجزيرة الإماراتي الذي هــو الآخــر يطمــح لتحســين وضعــه والبقاء وصيفاً في المجموعة والثأر من خسارته الأولى.
 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك