اخبار العراق الان

جاريث بيل هرب.. أين ذهب نجم ريال مدريد في احتفالات الدوري الإسباني؟

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

أثار الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد حالة كبيرة من الجدل خلال احتفالات الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه إسبانيول برباعية نظيفة مساء السبت في الجولة 34 من الليجا.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 18 نقطة عن غريمه برشلونة، الذي تبقت له 5 مباريات فقط (15 نقطة ممكنة).

بيل، لم يتواجد في المباراة، حيث تم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة في الظهر، لكن تقارير صحفية تشير إلى أنه تهرب من التواجد في اللقاء، وادعى الإصابة بسبب غضبه من أسلوب التعامل معه سواء من الإدارة أو الجماهير.

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ذكرت أن بيل لم يتواجد في ملعب “سانتياجو برنابيو” لمشاركة زملائه الاحتفالات الخاصة بلقب الليجا رقم 35 في تاريخ النادي.

فضلا عن ذلك، لا يتوقع أن يتواجد بيل مع نجوم الريال خلال احتفالاتهم مع الجماهير في ساحة “سيبيليس” بالعاصمة “مدريد”.

وردا على الشائعات، قرر بيل الرد، قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محبط للغاية لأنني غير قادر على المشاركة في الاحتفالات هذا المساء بسبب تقلص عضلي في الظهر ولكني فخور حقًا بالفريق للفوز باللقب، استمتعوا هذه الليلة يا شباب”.

يذكر أن عقد بيل مع ريال مدريد ينتهي هذا الموسم، وينتظر رحيله في الصيف المقبل، خاصة أنه لم يلعب سوى 7 مباريات في الموسم الحالي، سجل فيها هدفا وحيدا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك