اخبار الرياضة

مودريتش: الريال الأفضل في العالم ولن نستسلم أمام المان سيتي

متابعة – واع
أكّد لوكا مودريتش لاعب وسط بطل الدوري الإسباني ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، أن فريقه هو الأفضل في العالم ولن يستسلم أمام مانشسترسيتي في آياب نصف نهائي دوري الأبطال الذي يملك فيه الثاني أفضلية بعد فوزه بملعبه في مباراة الذهاب 4-3.
وقال مودريتش في مؤتمر صحفي عقد عشية المواجهة التي ستقام مساء الغد، إن “ريال مدريد قادر على قلب الموازين ويملك الثقة بالنفس”.
وأضاف، “نعلم أننا لم نخض أفضل مباراة لنا في الذهاب، لكن رغم ذلك سجلنا 3 أهداف، ويجب أن نقوم بعمل أفضل في مباراة الاياب التي ستقام غدا الاربعاء”، مبينا أنه “سيتعين علينا دخول الملعب بإيمان وشخصية وطاقة، وعلينا أن نثبت أننا أفضل فريق في العالم، ونحن لا نستسلم أبداً”.
ورداً على سؤال بشأن لعب الريال على عامل الحظ أشار مودريش إلى أنه “لا أعرف كم عدد بطولات دوري الأبطال، ولا يمكنك أن تكون محظوظًا فحسب، إنه أمر غير عادل بعض الشيء، يجعلنا نضحك قليلاً، لكن دعهم يفكرون بما يريدون”، مردفا، “من أجل الوصول إلى هذه المستويات العالية عاماً بعد عام، التغلب على منافسين كبار والفوز بالألقاب، الأمر يتطلب أكثر من الحظ، لأن ذلك يتطلب قوة الشخصية والإيمان، وهذا ما يجعلنا نفوز”.
وتطرق مودريتش إلى عودة زميله في الوسط البرازيلي كاسيميرو بعد غيابه عن مباراة الذهاب، قائلاً: “عودته تعني لنا الكثير، إنه جزء مهم جداً من أسلوب لعبنا، هو لاعب أساسي، ومن الجيد عودته معنا، فهو يساعدنا دائماً على تصحيح الأخطاء الصغيرة التي نرتكبها في الملعب”.
وعن الاحتفالات التي رافقت تتويج ريال بلقب الدوري 35، في ساحة سيبيليس، قال: “أردنا الذهاب والاحتفال لأنه مرت أربع سنوات منذ أن تمكنا من الاحتفال باللقب مع مشجعينا”، مؤكدا “كنا جميعا سعداء لوجودنا هناك، ورؤية مشجعينا يغنون ويفرحون، واستمتعنا معهم”.
ولفت مودريش إلى أنه “بمجرد انتهاء الاحتفال، ركزنا على المباراة ضد نادي مانشتر سيتي”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك