اخبار العراق الان

هجوم إرهابي يودي بحياة ضابط و10 جنود في سيناء.. والسيسي: الارهاب لن ينال من عزيمة الوطن

مصدر الخبر / الفرات نيوز

{دولية:الفرات نيوز} أعلن المتحدث باسم الجيش المصري، السبت، “إحباط هجوم إرهابي” على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء، مشيراً إلى أن الهجوم أودى بحياة ضابط و10 جنود وأصاب 5 أفراد.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا
ولفت المتحدث باسم الجيش المصري العقيد غريب عبد الحافظ، إلى أن “مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة”.
وتابع “جاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء”، مؤكداً “استمرار القوات المسلحة على جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره”.
وتقدم الرئيس المصري عبر “فيسبوك” بالعزاء لأسر الضحايا، قائلاً: “اتقدم لشعب مصر وقواته المسلحة ولجميع أسر الضحايا بخالص العزاء ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين”.
وأضاف أن “العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب”، مشيراً إلى أن “مازال أبناء الوطن يلبون نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية، مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن”.
من جهته، نعى مجلس الوزراء المصري في بيان “شهداء الحادث الإرهابي الغادر”. وأعرب رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، عن “خالص تعازيه لقواتنا المسلحة ولأسر الشهداء”، مشدداً على “عزم الدولة المصرية استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومواصلة معركة الكرامة التي يخوضها الوطن وأبناؤه المخلصون ضد قوى الشر وذيول الإرهاب والتطرف”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك