العراق اليوم

الكاظمي وصالح يهنئون محمد بن زايد لتوليه رئاسة دولة الامارات العربية

مصدر الخبر / وكالة نون

بعث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، السبت، برقية تهنئة إلى محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة توليه مهامه الجديدة رئيساً لدولة الإمارات.فيما قدم رئيس الجمهورية برهم صالح، التهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبّر الكاظمي في برقية التهنئة ، عن مباركته لمحمد بن زايد؛ لنيله ثقة المجلس الأعلى للاتحاد، متمنيا أن يكون عهده امتداداً لمسيرة العطاء والازدهار التي امتدت في عهد المغفور له خليفة بن زايد آل نهيان والراحلين من أسلافه الكرام تغمّدهم الباري بواسع رحمته.

وأكد الكاظمي تطلع العراق إلى تعزيز أواصر الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين، وبما يسهم في ترسيخ أمن المنطقة، واستقرارها، ورفاه شعوبها.

فيما قدم رئيس الجمهورية برهم صالح، التهنئة لمحمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال صالح في برقية التهنئة: “الأخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، باسمي وباسم الشعب العراقي، أتقدمُ لكم بأحرّ التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، داعياً الباري عز وجل أن يُسدّد خطاكم ويوفقكم في قيادة الشعب الإماراتي الشقيق نحو المزيد من التقدم والرخاء والازدهار”.

واضاف: “إنني إذ أجدد تعزيتكم والشعب الإماراتي بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أُعرب لسموكم الكريم عن حرصنا في العراق شعباً ورئيساً وحكومةً للمضي قدماً في العلاقات الأخوية بين بلدينا وشعبينا، وتعزيزها نحو المزيد من التعاون في المجالات كافة، وبما يخدم مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين، ويُرسّخ قيم التعاون والمحبة والسلام في المنطقة”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك