اخبار الرياضة

مدرب الشباب يركّز على الجانب التربوي ويضع منهاجاً للاستحقاقات المقبلة

بغداد- واع- حسين عمار 
يستعد منتخبنا الشبابي للدخول في غمار استحقاقاته المقبلة بإقامة معسكر داخلي في ملعب البرج في جامعة بغداد بحضور المدرب عماد محمد بعد غيابه بسبب الحادث الذي تعرض له الشهر الماضي.
وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” تدريبات الفريق انطلقت أمس الأربعاء وشهدت حضور عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم مشرف الفريق محمد ناصر  بالاضافة الى المدرب عماد محمد”.
 واضاف المالكي، أن” التدريبات تركزت على الجانب البدني واختبار بعض اللاعبين الجدد لتشكيلة المنتخب بعد مشاهدتهم في بطولة الدوري العراقي الممتاز ودوري الفئات العمرية وبعض اللاعبين الموهوبين الذين وقع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني “، مبيناً، أن” التدريبات ستستمر لمدة سبعة ايام ثم يتوقف المعسكر بسبب مشاركة أغلب اللاعبين مع أنديتهم في دوري الفئات العمرية”.
وأشار المالكي إلى أن” تجمع الفئات العمرية سيكون في كربلاء، والجهاز الفني بقيادة  المدرب عماد محمد سيكون حاضراً لمتابعة اللاعبين ومستوياتهم من الجانب الفني واللياقي”، موضحاً، أن” المدرب عماد محمد لا يركز على الجانب الفني والخطط فحسب انما يهتم ببناء اللاعبين اخلاقياً وتربوياً، ومتابعة طعامهم ووقت نومهم والكثير من التفاصيل التي يبنى على أساسها اللاعب “.
وتابع المالكي، أن” اتحاد اللعبة يعمل على تأمين مباريات ودّية في حال لم يحصل تجمع لبطولة قريبة في الأيام المقبلة بعد اكتمال الأمور الإدارية، ومن المحتمل إقامة معسكرات داخلية أو خارجية تحضيراً للاستحقاقات القريبة المقبلة”.
وواصل المالكي، أن” المنتخب الشبابي سيشارك في بطولة كأس العرب في المملكة العربية السعودية خلال شهر تموز المقبل فيما ستقام قرعة التصفيات الآسيوية في الرابع والعشرين من الشهر الحالي و في ضوء هذا الاستحقاق سيضع الجهاز الفني منهاجه الخاص والمناسب وقوة المشاركة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك