اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يسلم حكام الصالات والشاطئية الشارة الدولية

مصدر الخبر / موازين نيوز


رياضية
|  
05:15 – 24/05/2022

بغداد – موازين نيوز
نظمَ الاتحادُ العراقي لكرة القدم، في مقره، الثلاثاء، حفلَ تسليم الشارات الدوليّة لحكامِ كرةِ القدم والشاطئية والصالات لعام 2022، بحضور عُضو الاتحاد، مُشرف لجنة كرة الصالات والشاطئيّة (يحيى زغير) ورئيس قسم الحكام في اللجنة (حسنين عبد الإله) وأعضاء القسم (علي فاروق واغر مزاحم). 
وبحسب بيان للااتحاد تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، فقد أشادَ يحيى زغير بالحكامِ الدوليين وبالجهودِ التي بذلوها والأداء المُميز الذي قدموهُ في منافساتِ دوري كرة الصالات ودوري الشاطئية، حيث كانوا مميزين من خلال إدارتهم لمبارياتِ الدوري المُمتاز لكرةِ الصالات والشاطئيّة لموسم 2021/2022، مما أدى ذلك التميز إلى استمراريةِ استحقاقهم للشارةِ الدوليّة.
وأضافَ ان البطولات الآسيويّة والعربيّة شهدت حضوراً لافتاً للحكامِ العراقيين، وحققت خلالها الصفارةُ العراقيّة إنجازاتٍ جديدة، أبرزها تكليفُ الاتحاد الآسيوي مؤخراً للدوليين (هاوكار سالار وحسن محمد) لقيادةِ مباراة التَصفيات التي احتضنتها العاصمةُ الماليزية كوالالمبور، فضلاً عن تكليفِ الحكم الدولي (أكرم مهدي) في قيادةِ مُباريات بطولةِ كأس العرب للكرةِ الشاطئيّة التي أقيمت في المملكةِ العربية السعوديّة مؤخراً.
وهنأ رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة (علي عبد الحسين) الحكامَ الدوليين على كل ما حققوهُ من نجاحاتٍ، وطالبهم بمواصلةِ العمل لتحقيق تطلعاتهم خلال العام الحالي.
وتابع البيان، انه ضمت قائمةُ الحكام الذين حصلوا على الشارةِ الدولية كلاً من (هاوكار سالار – حسن محمد – عمرو احمد – محمد عبد الله) والحكام الجدد (رافد علاوي وراوند فتاح)، والشاطئيّة الحكم الدولي (أكرم مهدي). انتهى 29/ر77

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك