اخبار العراق الان

روان بن حسين تكشف تفاصيل انفصالها عن زوجها

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

خرجت الإنفلونسر الكويتية روان بن حسين عن صمتها لتكشف لجمهورها عن تفاصيل قرارها الحاسم بالانفصال عن زوجها بعد عامين فقط من الارتباط.

وتحدثت روان خلال استضافتها في برنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية النهار، الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عن كثير من تفاصيل حياتها الشخصية.

وقالت روان خلال الحوار إنها تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجها بعد عامين من الارتباط رغم العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتها بزوجها.

 وتابعت: “لا أعتبر انفصالي عن زوجي خطأ، كله مقدر من الله وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة”.

وأضافت: “أؤمن بالمصارحة مع المتابعين لي وهذا مكنني من تكوين أسرة كبيرة عبر السوشيال ميديا تخطت 12 مليون متابع”.

يذكر أن روان بدأت العمل بمجال السوشيال ميديا قبل 7 أعوام، بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا.

وكانت روان أعلنت ارتباطها رسمياً برجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف عام 2017، واتهمته بالخيانة أثناء فترة الخطوبة ثم عادت واعتذرت منه، وفي 2019 حدث الزواج وأنجبت طفلة سمتها “بيلالونا”.

وصدمت الفاشينيستا الكويتية جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدة أشهر من الزواج بإعلان طلاقها، وقالت: “عندما أعلنت عن الارتباط بمحمد يوسف المقريف شعر الجميع بالصدمة لزواجي من شخص تعمّد الإساءة إلى بعد الزواج أصبحت أنا الملامة على كل أخطائه لدرجة أن البعض اتهمني بالجنون وعدم القدرة على التوازن”.

وأضافت: “خضعت لعلاج نفسي بسبب تصرفات زوجي الذي حاولت إصلاحه كثيراً بسبب حبي له لكني فشلت، فهو شخص نرجسي ومريض نفسي وخائن”.

وتستعد المطربة والإنفلونسر الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، خلال الفترة الحالية للقيام بتجهيزات لأغنية باللهجة المصرية، تزامناً مع تواجدها بمصر.

وكتبت روان بن حسين منشورا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بـ”أنستقرام”، قالت فيه: “ما ينفعش أجي مصر وماعملكوش أغنية مصرية صايعة.. اشتغلنا على حاجة تحفة وبإذن الله هتعجبكوا أوي، ده أنا مدلعاكو الصيف ده”.

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك