اخبار العراق الان

بعد اليخت الفاخر.. كيفانش تاتليتوغ يشتري لمولوده منزلاً في لندن بـ15 مليون ليرة تركية

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

اشترى الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في الوطن العربي بشخصية “مهند” في مسلسل “نور”، لطفله المولود حديثاً “كورت إيفي” منزلاً في أرقى أحياء العاصمة البريطانية لندن.

ويتكون منزل طفل الفنان من غرفة إضافة لصالون، ووصل سعره إلى 700 ألف جنيه إسترليني، بما يعادل 15 مليون ليرة تركية.

ومنذ زواجه من عارضة الأزياء التركية باشاك ديزر عام 2016 لم يتوجه تاتليتوغ إلى شراء المنازل بهذا القدر الذي يحياه الفنان التركي بعد قدوم طفله قبل شهر واحد.

كيفانش تاتليتوغ يشتري يختاً لطفله

فقبل عشرة أيام اشترى كيفانش تاتليتوغ كذلك يختاً لطفله الصغير وتم تصميمه له خصيصاً في الهند من طراز كاتاماران، وسماه تاتليتوغ على اسم طفله الجديد “كورت إيفي”.

وبلغت تكلفة القارب الجديد أكثر من نصف مليون دولار، والذي من المقرر أن يستخدمه الفنان التركي خلال هذا الصيف في صحبة زوجته وطفله قرب شواطئ مرماريس وبودروم.

وقال الممثل كيفانتش تاتليتوغ، تعليقاً على قدوم طفله: “إنه تخلص من مخاوفه عندما أصبح أباً”. وأضاف تاتليتوغ: “اعتقدت أن كوني أباً سيجعلني شخصاً أكثر قلقاً، لكن منذ أن تلقيت الأخبار السارة، اختفت كل مخاوفي” .

وكشف تاتليتوغ أنه واجه صعوبة في اتخاذ قرارات منطقية طوال حياته إلا أن ذلك تغير تماماً.

مسلسل ” ضوء القمر- إس 235″

ويشارك الفنان التركي حالياً في مسلسل “ضوء القمر- إس 235” لصالح شركة نتفليكس الأمريكية، وهو من طراز مسلسلات المغامرات والأكشن.

تم تصوير المسلسل من بطولة كيفانتش تاتليتوغ وأوزجي أوزبيرينتشي في أبريل/نيسان ومايو/أيار من العام الماضي، وقررت شبكة Netflix بث المسلسل على الهواء خلال الأسبوع الجاري.

وتدور قصة المسلسل حول أرمان وأصدقائه، الذين نزلوا بغوصةٍ تحت الماء لإجراء بحث علمي، وفيها يواجهون عالماً مختلفاً تماماً، وبعدها يعودون لسطح الماء بعد 15 ساعة.

تقع كارثة كبيرة في العالم؛ حيث يموت الجميع لحظة شروق الشمس، وذلك بعد تعطل كل الأجهزة الإلكترونية، وساعتها لم يبقَ أمام أرمان وفريقه سوى العودة مرة أخرى إلى قاع الماء.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك