العراق اليوم

الإطار التنسيقي عن التصويت على تجريم التطبيع: العراقيون يجتمعون في القضايا المشتركة

مصدر الخبر / موازين نيوز


سياسية
|  
05:48 – 26/05/2022

بغداد – موازين نيوز

اصدر الاطار التنسيقي، الخميس، تعليقا بخصوص تصويت البرلمان على قانون تجريم التطبيع مع اسرائيل.

وقال الإطار في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، جاء فيه “نبارك للشعب العراقي العظيم تصويت مجلس النواب على قرار تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ، لقد اثبت مجلس النواب العراقي من خلال ممثلي الشعب انه محافظ على ثوابته و ثابت على مبادئه في الدفاع عن القضية الفلسطينية اولاً وفي الدفاع عن القدس ثانياً و في اعتبار هذا الكيان الغاصب كياناً لقيطاً يجب ازالته و عدم الاعتراف به او التطبيع معه”.

وأضاف، “لقد صوّت مجلس النواب بكافة اعضائه الحاضرين في هذا اليوم و هو دليل اخر على ان العراقيين يجتمعون في القضايا الوطنية و الاسلامية و الانسانية المشتركة و ان تفاهم القوى السياسية و ممثلي الشعب على القضايا المهمة و المصيرية يعطي رسالة واضحة ان هذا الشعب و هذه الامة و من يمثلها ثابتة على مبادئها و ثوابتها و مدافعة عنها”.

وأضاف “نبارك في هذا اليوم العظيم لكل المقاومين و الاحرار في العالم و لكل من ساهم و شارك في مقاومة هذا الكيان الغاصب و لا زال مقاوما له و رافضا لوجوده و رافضا لاي محاولات تطبيع مع هذا الكيان الغاصب بشكل مباشر او غير مباشر”

وتابع “نتقدم بالشكر الجزيل لجميع القوى والشخصيات السياسية و الفعاليات الثقافية و الاجتماعية و الدينية و الفكرية التي ساهمت في الدفع باتجاه سرعة التصويت على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب ، ليخرج مجلس النواب هذا اليوم بهذا الاجماع بالتصويت على قانون تجريم التطبيع”.

وقدم التهاني “لعوائل الشهداء و المقاومين و الرافضين لوجود هذا الكيان الغاصب و لجميع الاحرار في العالم”، مبديا شكره “لكل من صوّت على هذا القانون اخوتنا و اخواتنا اعضاء مجلس النواب العراقي”. انتهى 29/ر77

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك