اخبار العراق الان

/ طالباني يصوب نحو حكومة الاقليم

/ بغداد / س . ر

أكد رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، بافل طالباني، اليوم السبت، أن ملتقى الاتحاد الوطني هو مكمل للمؤتمر الرابع للاتحاد الوطني الكردستاني.

وقال طالباني في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / ) ان “المؤتمر الرابع للاتحاد الوطني عالج العديد من الامور داخل الحزب لكن بقيت بعض الامور التي هي بحاجة الى معالجة ستتم معالجتها في هذا الملتقى”، مبيناً “انا اشكر جميع الذين شاركوا في انجاح اعمال هذا الملتقى”.

وأضاف رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني أننا “نعمل مع جميع الرفاق على تطوير نهج واساسيات الاتحاد الوطني الكردستاني وخاصة الشباب منهم مع الذين ناضلوا في السنوات الماضية من اجل نصرة وتطوير الاتحاد الوطني الكردستاني”.

واوضح طالباني “اجتمعت بشكل مكثف مع شباب كوردستان بشكل عام وطرحت عليهم سؤلاً لماذا تتظاهرون ولكن بعد ذلك غيرت السؤال الى لماذا لم تتظاهروا لحد الآن، الحكومة اهملت الشباب بشكل عام، نحن نستطيع الاستفادة من طاقات الشباب وعلينا تشجيعهم وتأهليهم لان هؤلاء الشباب هم الذين سيطورون الحزب، وهم ثروة شعبنا المستقبلية ويجب علينا تسهيل الطريق امامهم للدخول في حزبنا وحكومتنا لان هذا الجيل الجديد لديه كفاءات وقدرات كبيرة نستطيع الاستفادة منها”.

وأفاد، أن “لدينا ملاحظات كثيرة على الحكومة نستطيع معالجتها من داخل الحكومة وليس من خارجها، نحن ندعو الشباب للدخول في صفوف الاتحاد الوطني الكردستاني والعمل معاً من تحسين واقع كردستان بشكل عام”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك