اخبار الرياضة

اتحاد الكيك بوكسنغ يحدد مواعيد مسابقاته

بغداد – واع
حدد الاتحاد المركزي للكيك بوكسينغ موعد إقامة منافسات بطولة الأندية للمتقدمين، للفترة من السابع وحتى التاسع من تموز المقبل، في مدينة الكوت.
وقــال مديــر المكتــب الإعلامــي لاتحاد الكك بوكسينغ أحمد رحيم نعمة في تصريح لصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الاحد إن “اتحــاد اللعبــة حــدد الشــهر المقبــل موعداً لانطلاق منافسات بطولة العراق بفئــة المتقدمــين “، مضيفــاً أن “المســابقة من المؤمل ان تشهد مشــاركة واسعة وســتحظى نزالاتهــا بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنــا الوطني الذي ســيكون علــى عاتقــه اختيــار الأفضــل والأنسب لتمثيل اللعبة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة. 
وأشــار نعمة إلى أن ” البطولة ستكون أفضل إعداد للاعبينا قبل خوض غمــار بطولة التضامن الاســلامي، التي ســتنطلق في شهر آب بمشــاركة العديد مــن البلدان، ومــن المقــرر أن تكون هذه النســخة هي الخامسة تاريخياً، وستقام في مدينة قونية التركية.
وتابــع نعمة أن “حظــوظ منتخبنــا جيــدة فــي المنافســة علــى المراكــز المتقدمــة ونيــل الأوســمة الملونة بتواجد أســماء مميزة أثبتت جدارتها بتمثيــل البلد في المحافل الدولية.
وأوضــح نعمــة أن ” البطولــة الخارجيــة المقبلــة ستشــهد مشــاركة 6000 لاعــب
ولاعبة من 54 دولة، وتقام تحت إشراف الاتحــاد الرياضــي لألعــاب التضامــن
الإسلامي” ،مبينا أن ” المســابقة تتضمــن العديــد مــن الفعاليــات ومنها كــرة الســلة 3×3 ،والجمبــاز، وألعــاب القــوى، وكــرة القــدم، وتنــس الطاولة، والرمايــة، والدراجــات، والمصارعــة، والمبــارزة، والجــودو، ورفــع الاثقــال، والكراتيــه، والســباحة، والتايكوانــدو،وكرة اليد، والكيك بوكسينغ، والبوتشي،
والكــرة الطائــرة، والقــوس والســهم والريشة “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك