العراق اليوم

باحث فرنسي متخصص بالاجتماع يزور كربلاء ويزور مركزها البحثي

مصدر الخبر / وكالة نون

استقبل مركز كربلاء للدراسات والبحوث في العتبة الحسينية المقدسة، يوم السبت 4 حزيران 2022 م، أحد الباحثين المتخصصين  في دراسة عن الحياة الاجتماعية لمدينة كربلاء قادماً من الجمهورية الفرنسية .

وذكر الباحث تيبو لافال لوكالة نون الخبرية ، ” زرت اليوم مركز كربلاء للدراسات والبحوث ووجدت في المكتبة الخاصة بالمركز كتب مهمة ومفيدة جداً لي ولجميع الباحثين على مستوى العالم “مضيفاً أنه “تم استقبالي بطريقة جميله جداً ولقد استمتعت كثيراً بالمعلومات التي حصلت عليها من المكتبة الخاصة بالمركز”.

وأبدى تيبو لافال إعجابه البالغ بالمنجزات التي حققها مركز كربلاء للدراسات والبحوث في المجالات العلمية والبحثية، فضلاً عن النشاطات الفكرية الكبيرة لمركز كربلاء في مجال جمع وتحليل وتوثيق ونشر الكتب والمؤلفات المتخصصة في جميع جوانب الحياة اليومية لمدينة سيد الشهداء “عليه السلام” لاسيما ما يتعلق بالوثائق السياسية للمدينة.

وأشار الباحث في سياق اللقاء، الى أنه “تلقّى خلال زيارته لمدينة كربلاء المقدسة، عدداً من الإشادات من قبل الجهات التي إلتقى بها في إطار كتابة بحثه التخصصي، بمركز كربلاء للدراسات والبحوث، كمؤسسة بحثية هي الأبرز والأهم فيما يخص الإرث التاريخي والحضاري والسياسي لمدينة كربلاء”

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك