اخبار العراق الان

نبيلة عبيد تسير على نهج سمير صبري وتقدّم برنامجاً إذاعياً

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

سارت الفنانة نبيلة عبيد، على نهج الفنان الراحل سمير صبري، حيث أعلنت عن موافقتها على تنفيذ فكرة تقديم برنامج إذاعي، وتعاقدت مع إذاعة القاهرة الكبرى.

وشاركت جمهورها صورة تجمعها بالمخرج محمد تركي والإعلامي محمد عبد العزيز، عبر “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “أصدقائي الغالين والأعزاء على قلبي، اسمحوا لي أن أعلن عن خبر فني جديد ستكونون أنتم أول من تعرفونه”… مضيفة: “أنا وافقت على فكرة لطيفة جداً، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد)، وسأتكلم فيه عن أشياء فنية كثيرة”.

وواصلت: “سأحكي فيه ذكرياتي عن الأفلام التي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية، سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح، وذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية التي حضرتها وتم تكريمي فيها، وستشاركونني بالأسئلة والاستفسارات وسأجيب عنها”.

وأردفت: “كل التفاصيل ستعرفونها قريباً جداً، وسيكون معي في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاوراً، والمخرج الدينامو المميز جداً محمد تركي، والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى”.

يذكر أنّ آخر أعمال نبيلة عبيد الدرامية، كان مسلسل “سكر زيادة”، وشاركتها البطولة نادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر وإخراج وائل إحسان.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك