اخبار الرياضة اخبار العراق الان

مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر لعبة اليوم قناة ssc 3 كأس اسيا تحت 23 سنة 2022

مصدر الخبر / غرفة الاخبار

يخوض منتخب العراق تحت 23 سنة مواجهة قوية مع نظيره المنتخب الكويتي اليوم الثلاثاء الساعة الرابعة بتوقيت بغداد ضمن مباريات الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 23 سنة – أوزباكستان كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في أوزبكستان على استاد مركزي ( كارشي ) ويدير مباراة العراق و الكويت الحكم عمر محمد العلي .

حيث يضع الأولمبي الكويتي الفوز نصب عينيه في مواجهة أسود الرافدين في ختام مباريات المجموعة الأولى، التي تضم إلى جوارهما النشامى الأردني والكنغر الأسترالي. وودع الأزرق المنافسات بعد أن تلقى خسارتين أمام أستراليا بهدفين من دون رد، وأمام الأردن بهدف نظيف، في حين تبقى حظوظ المنتخبات ال3 في المجموعة قائمة في اتجاه ربع نهائي المجموعة.

ويمتلك منتخب أستراليا 4 نقاط، وعدد أكبر من الأهداف عن منتخب الأردن صاحب الوصافة بأربع نقاط أيضا، كذلك تبقى فرصة أسود الرافدين قائمة للتأهل حال فاز على الكويت بفارق أكثر من 3 أهداف.

ويسعى الجهاز الفني للكويت بقيادة عبد العزيز حمادة، للابتعاد عن مؤخرة الترتيب، وتحقيق فوز قد يكون له أثر معنوي على هذا الجيل من اللاعبين. وواجه حمادة وكتيبة لاعبي الأزرق هجوما حادا من بعض النقاد والجماهير، على الرغم من الظروف الصعبة التي دخل بها الأزرق منافسات البطولة.

وضربت الكثير من الغيابات الأولمبي الكويتي، علاوة على الإعداد الضعيف والذي خلى حتى من معسكر إعدادي قبل انطلاق المنافسات. واعترف عبد العزيز حمادة أن فترة الإعداد لم تكن كافية لمقارعة أبطال القارة الصفراء، وهو ما كان جليا أمام أستراليا ومن ثم الأردن. وتبدو لعبة الكويت والعراق فرصة أخيرة للأزرق لاستعادة جزء من بريقه، في الوقت الذي يتطلع فيه أسود الرافدين لتأهل للأدوار الحاسمة.

مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر

مباراة العراق والكويت القنوات الناقلة

ويمكنكم مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد الكويت على القنوات الرياضية من خلال قنوات ssc 3 عند الساعة الرابعة بتوقيت بغداد و الكويت وبصوت المعلق احمد النفيسة وعلى قناة ابوظبي الرياضية أسيا 1 بصوت المعلق محمد الشامسي، كما يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الكويت والعراق على قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بث مباشر لعبه العراق و الكويت عبر قناته الرسمية بموقع “اليوتيوب” بتعليق سوار الذهب وايضا قناة الكأس الرياضية بتعليق منتصر الازهري .

مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر

نتيجة مباراة العراق والكويت ( 3-1 )

أضف تعليقـك