العراق اليوم

نائب رئيس البرلمان: هناك تطور واضح بأداء شبكة الإعلام ويجب عدم إقحامها في الخلافات السياسية

بغداد – واع
أشاد نائب رئيس مجلس النواب، شاخوان عبدالله، اليوم الثلاثاء، بعمل شبكة الإعلام العراقي، مؤكداً حدوث تطور كبير وواضح في عملها، فيما شدد على ضرورة إبعادها عن التجاذبات السياسية.
وقال عبد الله خلال استقباله رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، إن “مجلس النواب سيقدم كل الدعم والاسناد للشبكة من اجل اداء رسالتها الوطنية والانسانية بعيداً عن اي ضغوط سياسية تؤثر على استقلاليتها، وبما يحافظ على هويتها المستقلة”.
وأكد نائب رئيس مجلس النواب، أن “تطور الأداء في الشبكة جاء من خلال الفعاليات الاعلامية التابعة للشبكة بمختلف مسمياتها، بعد أن حرصت ادارتها على أن تكون العراقية مهنية وفاعلة في ظل وجود العديد من القنوات المحلية والدولية”، مشيراً الى “اهمية تعزيز الشبكة للهوية الوطنية خلال ادائها وعملها”.
وشدد على أن “من الأمور الطبيعية أن لا يروق للبعض تلك المهنية التي تسير عليها شبكة الاعلام العراقي فيسعى الى عرقلتها او الاساءة لها”.
من جانبه أكد الدكتور نبيل جاسم أن “ما حصل من تطور لم يكن بالأمر الهيّن”، لافتاً الى أن “شبكة الإعلام العراقي تقف على مسافة واحدة من جميع المكونات السياسية وهي ماضية باكمال مشروعها الاصلاحي من اجل أن تكون بالمستوى الذي يتمناه الجميع”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك